الرياضة

الجولة التاسعة تدشن عودة دوري روشن للمحترفين.. النصر في ضيافة الرائد.. والهلال يستقبل الباطن

جدة – هلال سلمان

يستأنف دوري روشن للمحترفين نشاطه بعد توقف دام شهرين بسبب كأس العالم 2022، حيث تلعب الخميس 3 مباريات، فيواجه الخليج نظيره الفيحاء في الـ 3:30 مساء، ويستضيف ضمك نظيره الاتفاق في التوقيت ذاته، ويلعب التعاون مع العدالة في الـ 6 مساء،
وتستكمل الجولة بـ 3 مباريات يوم الجمعة تجمع أبها مع الطائي في الـ 3:30 مساء، والرائد مع النصر في الـ 6 مساء، والهلال مع الباطن في الـ 8:30 مساء. وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت تأجيل لقاء الشباب والاتحاد إلى يوم 9يناير المقبل، والوحدة والفتح ليوم 26 يناير.

ضمك VS الاتفاق
يستقبل ضمك سادس الترتيب بـ 15 نقطة، ضيفه الاتفاق العاشر بـ 9 نقاط. يأمل (مارد الجنوب) بتحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره، أما ضيفه (فارس الدهناء) فيهدف لتجنب الخسارة خارج الديار.
التعاون VS العدالة
يخطط التعاون الخامس بـ 17 نقطة لاستغلال ظروف ضيفه العدالة الـ 13 برصيد 4 نقاط، من أجل تحقيق فوز يضيق به الخناق على الهلال ويقترب من مربع الكبار، أما أبناء الأحساء فيأملون بتحقيق نتيجة إيجابية تعدل من أوضاعهم.
الخليج VS الفيحاء
لقاء القاع يجمع الخليج الـ 14 برصيد 4 نقاط مع الفيحاء الـ 15 برصيد نقطتين. يسعى (الدانة) لاستعادة الفوز بعد خسارته آخر 3 مباريات، أما الفيحاء فعليه تدارك أوضاعه مبكرا.

الهلال VS الباطن
يسعى الهلال رابع الترتيب بـ 17 نقطة لتسجيل عودة قوية للدوري، عندما يستضيف الباطن متذيل الترتيب بنقطة وحيدة، ويفتقد أصحاب الأرض لعدد من النجوم المصابين أبرزهم سلمان الفرج وياسر الشهراني، أما الضيوف فيأملون بتجنب الخسارة والعودة بنتيجة إيجابية.
الرائد VS النصر
يحل النصر الوصيف بـ 19 نقطة، ضيفا على الرائد الـ 11 برصيد 9 نقاط، حيث يهدف (العالمي) لتسجيل فوزه الرابع على التوالي ومواصلة مطاردة الشباب المتصدر، فيما يسعى الرائد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يحسن مركزه في الترتيب بعد خسارته آخر 3 جولات، أو على الأقل نجنب الخسارة.
أبها VS الطائي
يستضيف أبها التاسع بـ 10 نقاط، ضيفه الطائي الـ 17 بـ 15 نقطة، على أمل أن يواصل مسلسل انتصاراته بعد أن ودع الدوري قبل التوقف بفوزين، فيما مني (الأشهب) بخسارة في آخر جولة ويسعى لتحقيق الفوز والتعويض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *