الرياضة

الهلال يواجه نيوكاسل على كأس (سوبر الدرعية)

جدة – هلال سلمان

يلاقي فريق الهلال نظيره نيوكاسل يونايتد في الـ 8 مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في مباراة ودية؛ تأتي ضمن فعاليات موسم الدرعية.
وهو أول لقاء للهلال منذ فترة توقف منافسات دوري روشن للمحترفين؛ بسبب كأس العالم، وكذلك أول مباراة لفريق نيوكاسل يونايتد الذي يستعد بدوره لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يقدم فيه مستويات رائعة أهلته لاحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الـ(بريميرليغ) خلف كل من آرسنال المتصدر ووصيفه مانشستر سيتي.

يحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري روشن، ويسعى مدربه الأرجنتيني رامون دياز لتجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة قبل استئناف المنافسات، خصوصًا أنه يضم العدد الأكبر من لاعبي منتخبنا الوطني الذي شارك في كأس العالم 2022 بقطر.
وسيغيب عن الهلال العديد من لاعبيه المصابين وهم” محمد العويس الذي يعاني من إصابة في عضلة الكتف، ومحمد البريك الذي يعاني من إصابة في عضلة الساق الخلفية، والقائد سلمان الفرج (إصابة في عظمة الساق)، وسالم الدوسري (إصابة في أربطة المفصل)، وعلي البليهي (إصابة في العضلة الخلفية)، بالإضافة إلى ياسر الشهراني ومتعب المفرج اللذين يخضعان لمتابعة طبية لسير برنامجهما العلاجي.
من جهته، أجرى فريق نيوكاسل تدريباته في الرياض، بقيادة مدربه إيدي هاو، الذي غاب عن حصتها الأخيرة المهاجم السويدي ألكسندر إيزاك، ومات ريتشي لاستكمال برنامجهما العلاجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *