الرياضة

رونالدو ينفي أنباء تعاقده مع النصر السعودي

جدة- البلاد

نفى قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو توصله لأي اتفاق للتعاقد والانتقال إلى نادي النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي الشهر المقبل، وذلك بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي بالتراضي. وقد أكد رونالدو بعد فوز منتخب البرتغال 1/6 على سويسرا وبلوغ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، لمواجهة منتخب المغرب يوم السبت المقبل، في رده على سؤال بشأن صحة أنباء تعاقده مع النصر قائلًا: “لا، هذا غير صحيح”، وذلك وفقًا لصحيفة “ريكورد” البرتغالية.

وبعد المواجهة مع سويسرا، مر كريستيانو رونالدو سريعًا عبر المنطقة المختلطة في ملعب لوسيل، ولكن كان لا يزال لديه الوقت للرد على أسئلة الصحفيين بشأن إمكانية انتقاله للنصر.
وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد ذكرت أن رونالدو سينتقل إلى النصر السعودي بداية من يناير 2023.
وأوضحت أن النصر كان أكثر الأندية التي أبدت اهتمامًا بالتعاقد مع رونالدو بعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد قبل انطلاق مونديال قطر.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن فسخ عقده بالتراضي مع رونالدو الشهر الماضي، بعد أن قال قائد منتخب البرتغال في مقابلة تلفزيونية: إنه شعر بالخيانة من النادي، وإنه لا يحترم المدرب إريك تين هاغ، لتنتهي الفترة الثانية له مع النادي الذي انضم إليه في أغسطس 2021 بعد فوزه بـ 8 ألقاب كبيرة خلال فترته الأولى منذ 2003 حتى2009.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *