الأخيره

قط يواصل تعليمه بمدرسة تركية

أنقرة ـ وكالات

القطط من الحيوانات الأليفة المحببة للكثير من الناس وخاصة للأطفال، وفي حادثة غريبة من نوعها ولطيفة أيضًا، قرر قط البقاء في فصل دراسي وجعله مكانه الدائم في مدرسة بتركيا. تومبي هو اسم القط اللطيف الذي يحضر الدروس مع تلاميذ الصف الثالث ولسعادة الطلاب به، قرر تومبي البقاء معهم والحصول على إقامة دائمة في المدرسة، لم يكن لدى تومبي أي خوف أو رهبة أثناء دخوله إلى الفصل لأول مرة، بل من الواضح أنه أحب المكان والتلاميذ لذا قرر البقاء فيه.
قالت مدرسة الصف الثالث، أوزليم بينار إيفاشكو، إن الطلاب وقعوا في حب تومبي على الفور، حيث عبرت قائلة: “لقد أحبه الأطفال كثيرًا” وبالطبع أحب تومبي الأطفال بنفس القدر، لقد استمتع باستكشاف حجرة الدراسة وجعلها منزله الدائم.
لكن كانت هنالك مشكلة، حيث اعتقدت إدارة المدرسة أن وجود تومبي بين التلاميذ يمكن أن يكون خطرًا محتملاً على الصحة، فيما علقت المعلمة على ذلك قائلة: “عندما انضم تومبي إلى صفنا لأول مرة، لاحظت تغييرًا في سلوك الأطفال، حيث كانوا أكثر حرصًا وتركيزًا وتوقفوا عن الركض في الفصل، أيضًا كانوا متحمسين كل يوم للعودة إلى المدرسة لرؤية تومبي صباح كل يوم وهو أمر رائع بالنسبة لبعض الأطفال في سن 9 سنوات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.