الرياضة

” تركي الزير وبدر الشهري” يمثّلان السعودية في نهائي” ريد بُل كار بارك درِفت” بحلبة جدة

جدة- البلاد

حجز السائقان السعوديان” تركي الزير وبدر الشهري” موقعاً لكل منهما في النهائي العالمي لبطولة “ريد بُل كار بارك درِفت”.
تقام بطولة ريد بُل كار بارك درِفت في حلبة كورنيش جدة الخميس المقبل، بدءاً من الساعة 8:30 مساءً، وقد طرحت تذاكر حضور النهائي للبيع.
ومنذ انطلاق السلسلة في الموسم الحالي من إيرلندا، حطّت بطولة ريد بُل كار بارك درِفت هذا الموسم في 18 بلداً من حول العالم، ما مهّد للمشاركة الأوسع في تاريخ الحدث الممتدّ على 14 عاماً. وستخوض نخبة السائقين هذه مواجهات رياضية محتدمة في جدة هذا الأسبوع، أمام جمهور عاشق لهذه الرياضة وأجوائها الحماسيّة. وستجمع المنافسات أبطالاً من كل من جمايكا وموريشيوس وسريلانكا وباكستان وكينيا وجنوب أفريقيا وبولندا وإستونيا وجورجيا وأذربيجان وقطر وعُمان والإمارات العربية المتحدة والبحرين والأردن ولبنان، إضافة إلى السعودية.

السائق تركي الزير قالعن مشاركته في البطولة: “أنا فخور جداً وسعيد لبلوغي النهائي العالمي لبطولة ريد بُل كار بارك درِفت.” وأضاف: “ستكون المنافسات محتدمة بالتأكيد، إذ سنواجه سائقي درِفت مذهلين، وبإذن الله، سيكون التحدي هذا رائعاً.” وتابع الزير: “أنا متفائل بأن الشباب السعودي سيأتي لمساندتنا هنا في جدة ودعمنا لتحقيق نتيجة مميزة”.

أما السائق بدر الشهري، فقال: “هذه لحظة مهمة للغاية بالنسبة لي، وأنا أتطلع لخوض تحدٍ ضخم.” وأضاف: “بدأت المشاركة في فعاليات ريد بُل للدرِفت منذ العام 2010، لكن خوض المنافسات في النهائي العالمي أمر مهم بالنسبة لي، خصوصاً أنني أمثّل بلدي.” وتابع: “نعلم جميعاً بالطبع كم أن السعوديين شغوفون بالسيارات والسرعة، وآمل أن أجعلهم فخورين في النهائي العالمي الخميس المقبل.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.