الإقتصاد

(ساب) يعقد شراكة استراتيجية مع سايبرسورس Visa

الرياض – البلاد

أعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) عن توقيع شراكة استراتيجية مع “سايبرسورس”، بوابة المدفوعات وإدارة المخاطر التابعة لشركة Visa وذلك بهدف تعزيز قوى البنك في بيئة التجارة الإلكترونية سريعة التطور والنمو ، وستعزز هذه الشراكة إمكانات منصة ساب للمدفوعات، ومن أهمها تحسين وقت تشغيل الشبكة للارتقاء بالعروض التي توفرها بوابة الدفع الإلكترونية التابعة للبنك. حيث سيعمل ساب على الاستفادة من تقنية الدفع المقدمة من Visa ، وتوفير حلول التجارة الإلكترونية لشبكة التجار الحالية.

وفي هذا السياق قال الأستاذ ياسر البراك، الرئيس التنفيذي لمصرفية الشركات والمصرفية المؤسسية في بنك ساب: “نتطلع من خلال هذه الشراكة مع Visa للإستفادة من المزايا الإضافية التي توفرها بوابة المدفوعات “سايبرسورس”، وبالتالي تعزيز قوانا في مجال التجارة الإلكترونية. إذ تؤكد هذه الخطوة على التزامنا بتطوير منظومة المدفوعات في المملكة. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستتيح لقطاع التجارة الإلكترونية في المملكة مزيداً من النمو والازدهار”.
بدوره ، قال علي بيلون، المدير العام الإقليمي لشركة Visa في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، السعودية والبحرين وسلطنة عمان: ” نعمل في Visa انطلاقاً من رؤيتنا المستقبلية المتمثلة في تبني المدفوعات الرقمية لخلق مجتمعات غير نقدية. وبفضل هذه الشراكة مع “ساب” والذي يعتبر أحد البنوك الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، سنعمل على تمكين الشركات في السعودية بمجموعة من المزايا على الصعيدين المحلي والعالمي، ما يتيح لها تقديم تجربة تجارة إلكترونية سلسة وآمنة تلبي تطلعات المستهلكين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.