رياضة مقالات الكتاب

كأس العالم حضور سعودي متميز

كأس العالم لكرة القدم أهم مسابقة لكرة القدم تقام تحت إشراف الفيفا.
كأس العالم وما أدراك ما كأس العالم. نعم هنّا التميز. حقيقة انبهار عالمي مما حدث ويحدث في دوحة العرب. ‏حفل افتتاح احتضنه ملعب البيت بمدينة الخور، يليق باسم قطر والخليج والعرب كافة. قالها تميم وهاهي تتحقق الآن. وما زاد الحفل الافتتاح جمالا وبهاء، حضور سيدي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد. قالها كل قطري، ونحن قلناها:
نورت بك يابو سلمان دارنا ودارك..
‏هذا محلك وبك قطر يابو سلمان تهلي..
يا أغلى من حضر وأجمل من يبارك..
‏تكتمل فرحة قطر وبك والله نباهي..
وهنا أتحدث عن جمال التنظيم وروعة التميز حيث شارك فيه عدد من القادة والرؤساء، وشهد الحفل تلاوة آيات قرانية من غانم المفتاح، سفير النوايا الحسنة القطري، إضافة إلى حضور الممثل الأمريكي الشهير مورغان فريمان.
حقيقة ضربت قطر أروع آيات الجمال والتنظيم والترحيب بكأس عالم يقام لأول مرة على أرض العرب فلها منا التقدير على هذا التميز.
ثم كان التميز والإبداع من صقور الأخضر أمام الأرجنتين بقيادة ميسي، ورغم التعثر الطارئ
إلا أن الحسم سيكون يوم الأربعاء أمام المكسيك بحول الله، لتكون فرحتنا مضاعفة بالفوز والتأهل لدور الـ 16 من مونديال قطر 2022. الأخضر السعودي تألق بفضل الله أولا ثم بجهود الإدارة الفنية واللاعبين وكذلك فيها التحفيز والتشجيع الدائم من ملهم العصر وعراب الرؤية لهم، حيث قال: العبوا واستمتعوا. ونحن نقول أمتعوا
‏ من يراكم، وارفعوا راية بلادنا عاليا، وترجموا جهود قائد مسيرتنا.
نعم ليكتب التاريخ ويُسجل، وليعلم العالم من هي ⁧‫السعودية‬⁩ ومن قائدها. حق لنا الفخر بمنتخبنا وبما يقدمه من أداء بطولي مشرف رفع به هاماتنا فوق السحب. وهنا يجب تذكر جهود وزير الرياضة الشغوف، وهذا دليل على صدق مقولة ولي العهد خلال حواره مع الإعلامي عبدالله المديفر عن معايير الفريق فكان الجواب: “إن المعايير هي الكفاءة والقدرة.. ولكن أهم شيء هو الشغف عند المسؤول”.
وأضاف: “المسؤول عندما يكون في منصب تكون هذه قضيته الشخصية، مستشهدًا بالأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بأن قضية الرياضة قضيته الشخصية”. نعم كلنا فخر بك يا وزير الرياضة.
فمع الرياضة يكون المجد.. مع الرياضة يكون التميز..
مع الرياضة يكون النجاح يا وزير الرياضة.
وللحديث بقية..

‏Gadir2244@gmail.com
‏@Ghadeer02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *