متابعات

إقبال قياسي على تذاكر موسم حائل

حائل ـ البلاد

شهد موسم حائل 2022 أمس إقبالاً مكثفاً على تذاكر الفعاليات، من قبل الزوار والسياح، وذلك بعد طرحها في الموقع الإلكتروني للموسم.
وكان موسم حائل في نسخته الثانية قد انطلق تحت شعار “يزهى بك” في 17 نوفمبر، ويستمر حتى 23 ديسمبر المقبل، وسط إقبال كثيف وتنظيم عالي المستوى، وأجواء خاصة.
وتباع تذاكر موسم حائل 2022 بـ 15 ريالاً للفرد، فيما يسمح بدخول الأطفال من سن خمس سنوات فأقل مجاناً.
ويتضمن موسم حائل أنشطة رياضية وترفيهية وسياحية وثقافية، مثل تحديات الرماية والليزر والترامبولين وبرج المغامرة، وفعالية كرة القدم العائمة وتسلق الجدران ولعبة القفز الهوائية ومنطقة المهارات الحركية وألعاباً كرنفالية، والمعرض العلمي الترفيهي والألعاب الرياضية وألعاب الفيديو الافتراضية.
ويشتمل متنزه المغواة أيضًا على ساحة وجلسات للطعام والشبة، ومسابقة للطهي، وعرض الدراجات، وحفل موسيقي، وعروض للدراجات النارية بأنواعها، إضافة إلى بطولة كأس موسم حائل لرمي السهام التي تقام بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسهام خلال المدة من 6 إلى 9 ديسمبر المقبل، وبطولة كأس موسم حائل لسباق الهجن الذي سيقام بالتعاون مع الاتحاد السعودي للهجن يوم 10 ديسمبر، وغيرها من الفعاليات التي تبرز حائل كمنطقة تتمتع ببنية تحتية قوية، قادرة على استضافة الفعاليات الإقليمية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.