الرياضة

بالتفاؤل والدعاء.. رياضيون لـ” البلاد”: قلوبنا مع الأخضر ونتمنى اكتمال الفرح اليوم

الرياض- غدير عبدالله الطيار

تتصدر مباراة المنتخب السعودي اليوم ونظيره البولندي المشهد. الدعوات الخالصة من القلوب تبتهل إلى الله؛ من أجل المنتخب، ليس فقط من السعوديين، وإنما من جميع الأشقاء العرب وغير العرب من المهتمين والمتابعين لمونديال قطر 2022.
فانتصار الأخضر اليوم سيضمن تأهله للدور الثاني. «البلاد » استطلعت عددا من الرياضيين حول المباراة المرتقبة، فكانت الآراء التالية..

** اللقاء صعب..
في البداية قال الكابتن والمدرب الوطني علي كميخ: مباراة صعبة، وبولندا منتخب قوي. يحتاج منتخبنا إلى ٣ محاور؛ أحدهم دفاعي بحت، كذلك الاعتماد على الكرات المرتدة فقط، وتقليل الأخطاء أمام مرمانا والركنيات، وعدم اللعب على مصيدة التسلل لخطورتها، واللعب بآخر تشكيلة.. وبالتوفيق للأخضر السعودي.

**دعواتنا للمنتخب..
من جانبه قال اللاعب السابق عبدالله إبراهيم الخرجي: أتمنى التوفيق للمنتخب السعودي في المونديال. هذه النسخة من كأس العالم مختلفة عن الباقي، ظهر فيها المنتخب بشكل جعل العالم يتحدث عنه. كلي ثقة في اللاعبين والجهاز الفني بتحقيق الانتصار، وأتمنى أن نسجل إنجازا في هذه البطولة.

** ارتفاع سقف الطموح..
أما اللاعب السابق محسن القرني فقال:  نتمنى التوفيق لمنتخبنا اليوم في تحقيق نتيجة إيجابية، والتأهل لدور الـ 16، خصوصا أنه بعد المستوى المشرف أمام الأرجنتين ارتفع سقف الطموح لجميع السعوديين. لاعبونا أسعدونا، وإن شاء الله، نكمل الأفراح اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *