الرياضة

جماهير مكة المكرمة تتغنى بفوز الأخضر

مكة المكرمة – أحمد الأحمدي

عاشت شوارع وأحياء وميادين العاصمة المقدسة فرحة غامرة مساء أمس بالفوز الكبير الذي حققة منتخبنا الوطني في كأس العالم قطر 2022، بعد فوزه على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد.
وفي جولة لـ” البلاد” مع عدد من الشباب، قال باسم محمد شاووش: لقد عصفت بنا الفرحة عصفا بهذا الفوز الكبير المستحق الذي حققه لا عبونا الأبطال حيث برهنوا للعالم أجمع عما يتمتع به أفراد منتخبنا الوطني من مهارات عالية في اللعب ومقارعة أقوى الفرق العالمية. بدوره قال ياسر بن علوي فدعق: إن ماحققه منتخبنا الوطني من فوز تاريخي برهان كبير على ما وصل إليه مستوى الرياضة عامة وكرة القدم خاصة في وطننا الحبيب بفضل دعم القيادة الكبير للقطاع الرياضي.


أما معن الحربي فقال: لا أستطيع أن أعبر لكم عن مقدار الفرحة الغامرة التي أعيشها هذه اللحظة، بما حققه منتخبنا من فوز كبير ومستحق على واحد من أكبر وأمهر المنتخبات العالمية، ليرفع راية بلادنا عالية.
من جانبه قال حامد محمد الحربي: إن التفوق الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني بفوزه على الأرجنتين، يسطر بمداد من ذهب ويبرهن على ما وصل إليه لاعبونا من مستوى عال. ونأمل من منتخبنا الوطني أداء بقية المباريات بنفس الروح القتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *