المحليات

أمير الشرقية يشيد بجهود الجوازات

الدمام- البلاد

أشاد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، بالجهود التي تقوم بها إدارات الجوازات في منافذ المنطقة الشرقية، خصوصاً منفذ سلوى؛ لتسهيل إجراءات عبور المشجعين إلى دولة قطر الشقيقة؛ تنفيذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .

جاء ذلك خلال استقباله مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، الذي نوه بدوره بدعم ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية لأعمال الجوازات في المنطقة، خاصة خلال إقامة كأس العالم بدولة قطر الشقيقة. من جهة ثانية أكد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، أن القيادة الرشيدة – أيدها الله – تولي اهتماماً بالغاً بذوي الإعاقة وتقديم كل ما يحتاجونه من عناية ورعاية تسهم في التخفيف من معاناتهم، مثمناً ما يقوم به القطاع الثالث من جهود كبيرة لمساندة ذوي الإعاقة ودعمهم وإعداد البرامج المناسبة لتطويرهم وتمكينهم ودمجهم في المجتمع.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس مجلس إدارة جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة المهندس خالد بن عبدالله الزامل ، وذلك في مكتب سموه أمس.

من جانبه أعرب المهندس الزامل عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بأنشطة وبرامج الجمعية التي تصب في مصلحة ذوي الإعاقة ودعمهم، مؤكداً أن الجمعية تحرص على تحسين جودة حياة ذوي الإعاقة عبر تقديم حلول مبتكرة وكفاءات مهنية وشراكات نوعية تعين الجمعية على أداء مهامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *