الرياضة

رونالدو: آمل أن أقوم بـ” كش ملك” ضد ميسي

جدة- البلاد

تحدث كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرتغال، عن الحملة الدعائية التي أجراها رفقة منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبيل انطلاق بطولة كأس العالم 2022. وشارك رونالدو، ميسي في حملة دعائية خاصة بإحدى العلامات التجارية، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022. التي تستضيفها قطر حاليا حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي عُقد بمقر تدريبات منتخب البرتغال في قطر:” أشعر بحالة جيدة، لقد تعافيت، كنت أقوم بتدريب جيد أنا والفريق بأكمله، نريد أن نصل بذلك إلى توقعاتنا”. وعن الحملة الدعائية مع ميسي قال: ”لقد كانت حملة دعائية أقوم بها منذ سنوات عديدة، وحققت حلم التمكن من القيام بذلك، والجميع يعرف عظمة العلامة التجارية. ستكون كأس العالم الخامسة لي. أنا مركز ومتفائل للغاية بأن الأمور ستسير على ما يرام”.
وأردف:””كش ملك” هي ما نفعله في الحياة ، ليس فقط في الشطرنج، وأنا أفعل ذلك كثيرًا. لا أعرف كيف أكون مباشرًا بشأن ذلك، لكنني أود أن أكون الشخص الذي يفعل ذلك ضده “ميسي”. سيكون من الجميل أن يحدث ، لقد حدث بالفعل في لعبة الشطرنج وفي كرة القدم سيكون أجمل”.

وعما إذا كان الفوز بكأس العالم يُنهي الجدل بخصوص المقارنة بينه وبين ليونيل ميسي، قال:” حتى لو فزت بكأس العالم ، فسيكون هناك هذا الجدل. إنه مثل كل شيء ، هناك البعض ممن يحبون الشقراوات أكثر ، والبعض الآخر أكثر السمراوات. أنا لاعب طموح ، أود الفوز بهذه المسابقة ، لكن إذا لم أفز ، فسأظل سعيدًا بذلك.”
واختتم قائلًا:”كل ما فعلته حتى الآن. أقول أنه إذا أخبروني أنني لن أفوز باللقب مرة أخرى ، فسأكون فخوراً بما فعلته، الفوز بكأس العالم؟ لقد كان حلمًا بالنسبة لي. إنه ممكن، لكننا سنرى. أتمنى أن تكون كل الأمور في صالحنا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *