الرياضة

بلدية رأس تنورة تجهز المركز الحضاري لدعم وتشجيع المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022

 

الدمام- حمودالزهراني
جهزت بلدية محافظة رأس تنورة المركز الحضاري بالمحافظة لبث مباريات المنتخب السعودي خلال مونديال قطر ٢٠٢٢ وذلك لدعم وتشجيع الصقور الخضر ومشاركة المواطنين والمقيمين من أهالي المحافظة.

جاء ذلك تزامنًا مع مشاركة المنتخب الوطني في المونديال لتفعيل الأماكن العامة اجتماعياً، وتعزيز دورها في تحقيق الترابط المجتمعي بين السكّان، ودعم ومساندة المنتخب السعودي في مشواره نحو المونديال العالمي.

بالإضافة إلى حضور عربات الأطعمة والأسر المنتجة لتوفير خيارات متنوعة أمام الزوار وسط إجراءات احترازية متكاملة.  وقال رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس محمد بن جاسم الجاسم، بأن سيتم بث جميع مباريات المنتخب السعودي خلال مشواره في المونديال العالمي، لافتا الى أنه إقامة فعاليات ترفيهية وألعاب مصاحبة لمبادرة دعم المنتخب، وتكوين لجان وفرق تطوعية لهذه المبادرة للقيام بعملية تنظيم دخول وخروج الجماهير لمتابعة المباريات في مسرح المركز الحضاري.

وأضاف، أن البلدية قامت بإنارة مبنى البلدية والمجسمات باللونين الأخضر والأبيض وتركيب أعلام الوطن و اللوحات الاعلانية بالهوية الموحدة الداعمة للصقور الخضر في مختلف الأماكن، والإضاءة بعناقيد الزينة باللون الأخضر، وإنارة المجسمات الجمالية والميادين بمدخل ومخرج المحافظة باللونين الأبيض والأخضر، وتمنى المهندس محمد بن جاسم الجاسم التوفيق للمنتخب السعودي خلال مشواره في كأس العالم ٢٠٢٢.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.