المحليات

أمير تبوك يؤكد على جودة الخدمات الصحية

تبوك- البلاد

استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك , بمكتبه أمس, الرئيس التنفيذي لتجمع تبوك الصحي الدكتور عبدالاله بن محمد الحديثي, بمناسبة تعيينه رئيساً للتجمّع , يرافقه المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور غرم الله الغامدي.

وهنأ سمو أمير المنطقة في بداية اللقاء الدكتور الحديثي بمناسبة تعيينه، راجياً له التوفيق والسداد في خدمة القطاع الصحي بالمنطقة، وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين ورفع الكفاءة التشغيلية والتكامل في خدمات المنشآت الصحية, منوهاً بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد -حفظهما الله- للقطاع الصحي بالمملكة.

واستعرض اللقاء المرحلة القادمة للخدمات الصحية بالمنطقة بعد أن وافقت وزارة الصحة على البدء ببرنامج التحول الصحي في المنطقة انطلاقاً من “رؤية المملكة 2030″، مشيداً سموه بتجربة التجمعات الصحية ودورها في التنظيم والتطوير ورفع كفاءة الأداء بما يرفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين. من جهته ثمن الدكتور الحديثي، لسمو أمير منطقة تبوك، دعمه للتجمع منذ صدور الموافقة على إنشائه، مشيراً أن التجمع يسعى وبشكل مستمر لتعزيز خدماته، ورفع كفاءتها، والانتقال إلى نموذج تشغيل يراعي أحدث المفاهيم في الإدارة الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.