المحليات

ولي العهد يتسلم الدكتوراه الفخرية في «المعرفة لأجل التنمية»

بانكوك – واس

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، شهادة الدكتوراه الفخرية، من جامعة كاسيتسارت التايلندية في مجال معرفة الأرض من أجل التنمية المستدامة. جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي العهد، في مقر إقامته بالعاصمة التايلندية بانكوك، أمس، رئيس جامعة كاسيتسارت الدكتور كريسانابونج كيراتيكارا.

وأعرب رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد لما تقدمه المملكة من مبادرات وحلول فاعلة في مجال البيئة ودعم أهداف التنمية المستدامة.


فيما أكد سمو ولي العهد دعم المملكة للجهود المبذولة في مجال البيئة، لمواجهة التحديات المناخية، وتعزيز أهداف التنمية المستدامة.


واستقبل سموه رئيس مجلس الشيوخ التايلندي بورن بيت ويتشجيت تشون لاتشاي وعددا من رؤساء اللجان بالمجلس. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث حول أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. كما استقبل ، حفظه الله، في مقر إقامته بالعاصمة التايلندية بانكوك، أمس أعضاء المجلس المركزي الإسلامي في تايلند.

وأشاد رئيس المجلس المركزي الإسلامي بدور المملكة العربية السعودية في خدمة الأمة الإسلامية والدفاع عن مصالحها. فيما نوه سمو ولي العهد بدور المركز في نشر العلم الشرعي وخدمة قضايا الأمة الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *