الرياضة

فوز القادسية وهجر والعربي.. ونجران يحقق انتصاره الأول في دوري “يلو”

حائل- خالد الحامد
حقق فريق نجران فوزه الأول في دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى بعد تغلبه على العروبة بهدفين لهدف، في المواجهة التى جرت على ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران في إطار منافسات الجولة 12 من عمر المسابقة. سجل لنجران حسن الأسمري وعلي ميعاد في الدقيقتين 45 و74 فيما أحرز للعروبة تياغو بيزيرا في الدقيقة 40 من ركلة جزاء. بهذه النتيجة رفع نجران رصيده إلى 7 نقاط ولا يزال بالمركز الأخير، وبقي العروبة على رصيده 15 نقطة بالمركز الحادي عشر.

وحقق  القادسية فوزا ثمينا على ضيفه القيصومة بهدف دون رد، في المواجهة التى جرت أحداثها على ملعب نادي القادسية بالخبر. سجل هدف القادسية الوحيد والتر بواليا في الدقيقة 14 من عمر المباراة. وارتفع القادسية برصيده إلى 15 نقطة بالمركز العاشر، فيما بقي القيصومة عند 16 نقطة في المركز السادس. وبذات النتيجة، كسب فريق هجر ضيفه الخلود في اللقاء، الذي احتضنه استاد هجر بالأحساء. سجل هدف هجر تياغو في الدقيقة 30 من عمر المباراة. بهذه النتيجة، رفع هجر رصيده إلى 16 نقطة بالمركز السابع، وبقي الخلود بمركزه الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

 

وخطف العربي ثلاث نقاط ثمينة من الشعلة في الثواني الأخيرة عن طريق فيوكس أبلاي من ركلة جزاء، في الدقيقة 90+8 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة، رفع العربي رصيده إلى 22 نقطة بالمركز الثاني وبقي الشعلة بالمركز 16 برصيد 10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *