الرياضة

المان يونايتد يُغرم رونالدو مليون دولار بعد تصريحاته!

رونالدو

قالت يومية “ميترو” البريطانية: إن إدارة مانشستر يونايتد تتحرك لتغريم لاعبها البرتغالي كريستيانو رونالدو مبلغ يفوق مليون دولار، بسبب تصريحات تلفزيونية.

 

رونالدو (37عامًا) كان قد فجّر مفاجآت من العيار الثقيل خلال مقابلة خاصة مع الصحفي البريطاني الشهير، بييرس مورغان، حيال وضعيته مع مانشستر يونايتد.

 

ماذا قال رونالدو؟

 

وقال رونالدو في المقابلة: إنه لا يحترم مدربه إيريك تين هاغ، لأن المدرب لا يحترمه بعد تغريمه وعقابه بالتدريب مع فريق الشباب واستبعاده من المباريات.

 

كما اوضح -أفضل لاعب في العالم 5 مرات- أنه تعرض للخيانة من مانشستر يونايتد، وأن هناك 3 أشخاض في الإدارة يريدون طرده خارج أسوار النادي.

 


رد فعل مانشستر يونايتد

 

بدوره، أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا اليوم الاثنين، قال خلاله: “يتابع مانشستر يونايتد ما تتداوله وسائل الإعلام حول حوار أجراه كريستيانو رونالدو”.

 

يستكمل: “يؤكد النادي أنه لن يقوم بالرد إلا بعد استبيان كافة الحقائق، تركيزنا ينصب على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم الحالي ومواصلة العمل”.

 

هل يتم تغريم رونالدو؟

 

بحسب “ميترو” فإن تصريحات رونالدو في المقابلة، عارضت اللوائح الداخلية لمانشستر يونايتد، وعليه فإن اللاعب معرّض لغرامة مالية تصل إلى مليون دولار.

 


اقرأ أيضًا.. ما الوجهة القادمة لكريستيانو رونالدو؟



وذكرت تقارير أخرى أن مانشستر يونايتد ربما يفسخ عقد رونالدو كعقوبة على تصريحاته. في حين أن عقد اللاعب ينقضي بنهاية الموسم الجاري 2022-2023.

 

تصريحات رونالدو اعتبرها نُقّاد أنها بمثابة إعلان نهاية العلاقة مع مانشستر يونايتد نهائيًا، ومن المحتمل ألا يكمل اللاعب الموسم الحالي مع النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *