رياضة مقالات الكتاب

شيخ أندية الأحساء يحتاج وقفة

شيخ أندية الأحساء.. نادي هجر الذي تأسس عام 1950 أي قبل ما يقارب 62 عاما؛ من أقدم أندية محافظة الأحساء. ذلك النادي العريق الذي صعد لدوري المحترفين أربع مرات، وحقق لقب كأس الأمير فيصل بن فهد مرة واحدة. النادي الذي كان يزخر بالمواهب، وقدم العديد من النجوم الذين انتقلوا لأندية كبيرة، أمثال ياسر المسليم وتيسير الجاسم وعبدالله الحمدي ومحمد الخليفة ومشعل السعيد ومحمد بوسبعان وغيرهم من النجوم.
الفريق كان قد قاب قوسين أو أدني من الصعود في الموسم الماضي لدوري المحترفين؛ حيث كان يحتاج للفوز في آخر مباراة في دوري يلو للمحترفين، ولكن لم يحالفه الحظ.
الجماهير الهجراوية تتطلع لصعود ناديها الكبير إلى دوري المحترفين، وأصبح ذلك مطلبا كبيرا وملحا لهم، بأن يتواجد ناديهم مع الكبار.
إدارة النادي برئاسة الأخ حمد العريفي وأعضاء مجلس إدارته مطالبة بتحقيق ذلك الحلم الكبير ليصبح حقيقة في الموسم المقبل، والفريق قادر على المنافسة بقوة؛ لذلك على الإدارة دعوة أبناء النادي من أصحاب الخبرة؛ لتشكيل لجنة خاصة بالفريق، وكذلك التواجد في التدريبات والمباريات لدعم الفريق.
كل أبناء الأحساء- وأنا أحدهم- يتطلعون إلى تواجد شيخ أنديتها في دوري المحترفين في الموسم المقبل، وهذا لن يحدث إلا بوقفة الجميع يدًا واحدة، وقلبًا واحدًا؛ لذلك أوجه الدعوة للأخ المهندس عبدالرحمن النعيم والمهندس عبدالعزيز القرتيس وأ. فهد الملحم والكابتن حمد الخاتم وخالد العفيصان وكل الهجراويين للعمل مع الإدارة من أجل عودة الفريق.
ولنرفع شعار” كلنا هجروايون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *