المحليات

«الأحوال» المتنقلة تقدم خدماتها بالمناطق

الرياض- البلاد

قدمت وحدات الأحوال المدنية المتنقلة خدماتها للرجال والنساء في (21) موقعاً حول المملكة، وذلك ضمن مبادرة ” نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة القصيم بتقديم الخدمة للرجال في مقر بلدية عنيزة، واليوم الاثنين في مركز مستشفى الحياة، فيما تقدم الخدمة وغدا الثلاثاء في خدمة المشتركين بمصلحة المياه، ويوم الأربعاء في كلية المستقبل بمدينة بريدة لمدة يوم واحد لكل موقع.

وقدمت الوحدات المتنقلة في منطقة مكة المكرمة أمس خدماتها للرجال في مركز قيا، ويوم الاثنين في مركز أبو راكه ، لمدة يوم واحد لكل منهما.

وتقدم في منطقة الرياض خدماتها للنساء اليوم في المتوسطة الثالثة بمحافظة المجمعة، وللرجال في مركز صبحاء بمحافظة القويعية، فيما تقدم الخدمة للنساء يوم الاثنين في الثانوية والمتوسطة الأولى بتمير، ويوم الأربعاء في متوسطة عشيرة سدير بمحافظة المجمعة لمدة يوم واحد لكل موقع.وفي منطقة الجوف تقوم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بتقديم الخدمة للنساءفي ثانوية التحفيظ الأولى والثانوية الأولى عام بمحافظة دومة الجندل لمدة ثلاثة أيام، وللرجال والنساء تقدم الخدمة في مركز الحديثة، غدا الثلاثاء في مركز العيساوية بمحافظة القريات لمدة يومين لكل منهما. وتقوم الوحدات المتنقلة بمنطقة نجران بتقديم الخدمة للرجال في محافظة خباش لمدة خمس أيام، وللنساء لمدة يومين، فيما تقدم الخدمة للنساء في مدرسة وسط بمحافظة يدمه لمدة يومين.وفي منطقة الباحة تقدم الخدمة غدا للنساء في مجمع هند بنت يزيد بقذانه لمدة ثلاثة أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *