الرياضة

الأخضر يتدرب في مرسول بارك قبل مواجهة كرواتيا

جدة – هلال سلمان

يدشن منتخبنا الوطني مساء اليوم الأحد المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامجه الإعدادي لكأس العالم التي تنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري بقطر؛ حيث سيؤدي الأخضر أولى تدريباته على ملعب “مرسول بارك” استعدادًا للمباراة الودية الأخيرة قبل المونديال، التي ستجمعه مع منتخب كرواتيا يوم الأربعاء المقبل، قبل التوجه إلى الدوحة في اليوم التالي.

وكان الفرنسي إيرفي رينارد مدرب منتخبنا الوطني قد أعلن القائمة النهائية للأخضر التي ستشارك في كأس العالم التي ضمت 26 لاعبًا هم: محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان تمبكتي، سلطان الغنام، محمد البريك، سعود عبدالحميد، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، سالم الدوسري، علي الحسن، محمد كنو، ناصر الدوسري، رياض شراحيلي، عبدالإله المالكي، عبدالله عطيف، سامي النجعي، هتان باهبري، فهد المولد، عبدالرحمن العبود، فراس البريكان، صالح الشهري، هيثم عسيري.
واستبعد رينارد 7 لاعبين شاركوا في معسكر أبوظبي وهم: أمين بخاري وأحمد بامسعود وزكريا هوساوي ونواف العابد وأيمن يحيى وعبدالله الحمدان وعبدالله رديف.
10 يخوضون المونديال الثاني تواليا
وضمت القائمة النهائية 10 لاعبين سيخوضون كأس العالم للمرة الثانية على التوالي وهم: محمد العويس وياسر الشهراني وعلي البليهي ومحمد البريك وسالم الدوسري وسلمان الفرج ومحمد كنو وعبد الله عطيف وهتان باهبري وفهد المولد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *