المحليات

وزير الخارجية يبحث التعاون مع البرتغال وجامبيا والأرجنتين

الرياض – البلاد

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، أمس (الأربعاء)، بوزير خارجية جمهورية البرتغال جواو غوميز كرافينيو.

وجرى خلال الاتصال بحث سبل تعزيز وتطوير العلاقات بين المملكة والبرتغال، وتوطيد التنسيق الثنائي في المجالات كافة، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حيال مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، والجهود المبذولة بشأنها.واستقبل سمو وزير الخارجية، وزير الخارجية في جمهورية الأرجنتين سانتياغو أندريس كافيرو، وذلك في مقر الوزارة بالرياض.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات السعودية الأرجنتينية وسبل تعزيزها وتطويرها في مجالات التعاون كافة، كما تطرق الجانبان إلى أوجه تكثيف التنسيق الثنائي لخدمة المصالح المشتركة بما يحقق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.كما استقبل سمو وزير الخارجية، أمس، النائب العام وزير العدل في جمهورية جامبيا داودا جالو.

وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات التعاون المشترك، وبحث تعزيز أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى مناقشة سبل تكثيف التنسيق المشترك بما يخدم مصالح البلدين، إلى جانب بحث التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *