الأولى

أمانة جدة تطلق فعاليات منتدى أسبوع الجودة الوطني 2022

جدة : البلاد

أطلقت أمانة محافظة جدة منتدى أسبوع الجودة الوطني 2022م، تحت شعار “ضمير الجودة القيام بالعمل الصحيح”، بمشاركة عدد من الجهات والهيئات الحكومية.

وأوضح معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي أن الجودة مشروع دولة، وأن رؤية 2030 ترتكز على جودة الأداء والخدمات في كل جوانبها، مشيرًا إلى أن الأمانة وقعت عقدين استشاريين للمشاريع والصيانة، فيما عملت على تخصيص مشروع الرقابة بهدف تطوير جودة أدائها وتحسين مستوى الخدمة.

وأضاف خلال كلمته أن الأمانة تعمل على تعزيز التعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة من خلال بحث فرص الشراكة لتنفيذ ورش وبرامج تدريبية للمراقبين للارتقاء بأدائهم وما يعكس الاهتمام بالمواطن ويسهم في تحسين جودة حياته.

من جانبه، أكد المدير العام لفرع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة إبراهيم السيف أهمية مراجعة الإنجازات والتحديات لدى الجهات لبحث سبل التطوير وتجويد الأداء والارتقاء بجودة الخدمات.

وشهدت الفعاليات في يومها الأول تكريم الإدارات الفائزة بجائزة معالي الأمين للتميز في دورتها الثانية، بالإضافة لتدشين المعرض المصاحب بمشاركة قطاعات الأمانة وعدد من الجهات الحكومية التي تسعى لاستعراض ممارساتها المتميزة في العمل وإبراز إنجازاتها والتعريف بأنشطتها المختلفة.

ومن المقرر تنفيذ أربع ورش خلال الأسبوع الجاري، يقدمها نخبة من المتخصصين والأكاديميين من خارج الأمانة، بإشراف الإدارة العامة للتميز المؤسسي، تتناول عددًا من الجوانب المتعلقة بالجودة وتطوير الأداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *