الرياضة

الأخضر يواجه هندوراس في ثالث وديات معسكر أبوظبي

جدة – هلال سلمان

يخوض منتخبنا الوطني في الـ 5 مساء اليوم مباراته الودية الثالثة خلال المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم 2022 التي تنطلق الشهر المقبل في قطر، حيث يلاقي منتخب هندوراس على استاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وقد أجرى لاعبو الأخضر يوم أمس السبت الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب “قصر الإمارات” قبل المواجهة الودية اليوم، حيث ركز فيها الجهاز الفني على النهج التكتيكي الذي سيتبعه في لقاء الليلة، الذي سيكون مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام بناء على طلب المدرب الفرنسي إيرفي رينارد.
وكان منتخبنا الوطني قد استهل مبارياته الودية في معسكره الحالي المقام في أبوظبي بالفوز على منتخب مقدونيا الشمالية بهدف دون مقابل سجله صاح الشهري، ثم تعادل في اللقاء الودي الثاني مع نظيره الألباني (1-1) وسجل هدف الأخضر صالح الشهري أيضا من ركلة جزاء.
23 لاعبا في تشكيلة هندوراس
استدعى الأرجنتيني دييغو فازكيز مدرب منتخب هندوراس قائمة ضمت 23 لاعبا للمباراة الودية أمام منتخبنا الوطني، وهم:
للحراسة: لويس لوبيز – هارولد فونسيكا- للدفاع: ألانس فارغاس – دينيل مالدونادو – مارسيلو بيريرا – عمر إيلفير – كارلوس ميلينديز – فرانكلين فلوريس – ديفرون غارسيا – ويسلي ديكاس – أوسكار ألمينداريز- للوسط: أليكسي فيغا – ييسون ميخيا – جاو بينافيديز – كارلوس ميخيا – دينيس ميلينديز – جاك جان بابتيست – جوزيف روزاليس – هيكتور كاستيانوس- للهجوم: إدوين سولانو – كلايفين زونيغا – إيفان لوبيز – أنخل تيخادا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *