شباب

الفنانة نورة : أسعى لتقديم إبداع مختلف

جدة ـ البلاد

تعتبر الفنانة الشابة نورة السلطان من الاصوات الجديدة التي تسير بسرعة نحو ألق الشهرة وتقديم عطاء يناسب ذائقة المتلقي مؤكدة أنها فنانة ‏شابة فتحت نجومية عالم الفن أذرعها لها منذ ظهور موهبتها الفنية التي جعلت ‏المختصين يتوقعون لها مستقبلا مشرقا، وهي الآن تعيش إرهاصاته السعيدة متطلعة ‏لبروز يناسب ومواهبها الفنية. ‏التقيناها في حوار شيق كشفت عن آمالها ومسيرتها وشغفها بالتميز.‏ ‏وفي سؤال عن بداياتها مع الفن قالت: منذ صغري أرى نفسي في مجال الطرب وتقديم معطيات فنية مختلفة.

‏وعن الاصوات التي تأثرت بها فنيا قالت: تأثرت بكل من محمد عبده وطلال مداح وارى انهما من اساطين الفن في الوطن العربي واتمنى أن اقدم فنا يحبه الجمهور وهذا ما اخطط له خلال الفترة القادمة.

‏وفيما يتعلق بسقف طموحاتها الفنية قالت: اتمنى أن يسطع اسمي في فضاء الفن والتقى بشعراء وملحنين يقدمون لي معطيات فينة جديدة تشد الانتباه وهذا ما اسعى اليه.

‏كما اتمنى ان اشارك في المحافل الدولية وارضي الجمهور بما اقدمه من اغنيات نابعة من الحراك اليومي والتراث الاصيل. وعن الاصوات النسائية التي تشد انتباهها قالت:
كان وما زال يشدني صوت الفنانة ذكرى.
وعن جديدها في مجال الفن قالت: هناك اعمال غنائية جديدة انشاء الله سوف اقدمها خلال الفترة القادمة والاعمال التي سبق وان قدمتها ارضت الجمهور وحققت مشاهدات عالية في مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ان تفاعل الجمهور يمنحني الضوء الاخضر لتقديم المزيد من الغناء الابداعي. ‏والساحة الفنية السعودية مليئة بالمبدعين سواء في مجالات الطرب والتشكيل والمسرح والحرف الفنية المختلفة حيث أن وزارة الثقافة تدعم المبدعين وتطلق المهرجانات الخاصة بالفن في جميع المناطق. ‏وعن سمة الجيل الفني الجديد قالت: الكبار مدرسة فنية ونحن مجرد طلاب وكل منا له طريقته في الغناء كما ان الفنانين الشباب يعتمدون على منصات التواصل لاطلاق ابداعاتهم الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.