الرياضة

ضغط المباريات يؤرق الزعيم

الرياض-محمد الجليحي

يعتبر فريق الهلال الأكثر مشاركة في مباريات رسمية وودية منذ بداية الموسم الرياضي؛ حيث شارك في مواجهات الدوري الثمانية إلى جانب مشاركته في كأس سوبر لوسيل في قطر واعتزال الخالدي في الكويت، ويعتبر لاعبوه الأكثر خوضا للقاءات سواء مع المنتخب أو الهلال.
وتواجه الإدارة الهلالية ضغوطا كثيرة لترتيب روزنامة الفريق، بعد تأكد مشاركته في لقاء نيوكاسل الإنجليزي في موسم الدرعية يوم 8 ديسمبر المقبل، وخوضه أربع مباريات ودية بطلب من المدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز بعد العودة من فترة التوقف، التي تبلغ 27 يوماً؛ يعقبها دخول الفريق في معسكر داخل النادي استعداداً للعودة لمواجهات الدوري في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، وكذلك لقاءات دور الـ16 في بطولة دوري أبطال آسيا، ناهيك عن مسابقة دوري خادم الحرمين.

وتسعى الإدارة لإنهاء ملفات تجديد عقود بعض اللاعبين مثل” علي البليهي” والتباحث مع الجهاز الإداري والفني حول مستويات بعض اللاعبين الحالية خاصة الأجانب، الذين لم يقدموا المستوى المأمول منهم خلال المرحلة الماضية.
وتمضي إدارة فهد بن نافل قدماً في إنهاء الكثير من الملفات خلال فترة التوقف الحالية؛ بسبب استعدادات الأخضر السعودي للمشاركة في كأس العالم2022 بقطر.
وتعمل على زيادة مداخيل النادي المالية من خلال الترويج للعلامة التجارية للنادي بعد تدشين هويته الجديدة، ونجاح التجربة في قطر إبان إقامة بطولة سوبر لوسيل أمام الزمالك المصري، وفي دولة الكويت أيضاً بعد المشاركة في حفل اعتزال الكويتي نواف الخالدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *