الرياضة

حقيقة انتقال محمد النني إلى النصر

حقيقة انتقال محمد النني إلى النصر - صحيفة البلاد السعودية

تحدثت تقارير إعلامية عن انتقال وشيك للاعب وسط أرسنال الإنجليزي، المصري محمد النني (30 عامًا) إلى نادي النصر في ميركاتو شتاء 2023.

 

استندت التقارير على أن عقد النني مع أرسنال ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2022-2023، ما يعني أن اللاعب سيصبح صفقة مجانية في يناير.

 

كما أن وجود الثنائي المصري، طارق حامد وأحمد حجازي في الدوري السعودي مع فريق اتحاد جدة، سيسهل من مهمة قدوم النني إلى النصر.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن وكيل أعمال النني السيد علاء نظمي قد شوهد في ملعب “مرسول بارك” في لقاء النصر والعدالة الأخير في الدوري.

 

3 أسباب منطقية قد تقود في النهاية إلى أن النني يقترب بالفعل من النصر.. لكن ماذا تقول الصحافة الإنجليزية والمقربة من أرسنال عن الأمر؟

 

 

بحسب منصة “لندن فوتبول” فإن أرسنال لا ينوي تجديد عقد النني ما يعني أنه سيغادر في منتصف أو نهاية الموسم الجاري بنسبة 100%.

 

أمّا يومية “ديلي ستار” فذكرت أن أندية تركية وإسبانية وإيطالية مهتمة بالتعاقد مع النني من دون الإفصاح عن هوية الأندية.

 

لم تتطرق الصحافة الإنجليزية إلى تداول اسم النصر في أخبارها المرتبطة بالنني، واكتفت بالحديث عن إصابته الحالية الممتدة منذ 8 أسابيع.

 

أخبار انتقال النني إلى النصر تم تداولها فقط في محيط المنطقة العربية، وقد فجّرتها شبكة “جول” ومنها نقلت بافي الصحف في الوطن العربي.

 

في حين أن المصادر الصحفية المقرّبة من النصر لم تقف على حقيقة ثابتة حيال مفاوضات “العالمي” مع النني وتضاربت الأراء بين مؤكد ونافٍ.

 

أمّا النصر فلم يصدر أي بيانات رسمية حيال مفاوضاته المزعومة مع النني أو أيا من المسئولين في النادي العاصمي السعودي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *