المحليات

أمير جازان يؤكد على متابعة مشاريع التنمية

جازان- البلاد

رأس الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, رئيس مجلس المنطقة بالإمارة أمس، الجلسةَ الافتتاحيةَ لمجلس المنطقة في دورته الربعة للعام الحالي 1444هـ.

ورفع سموه في مستهل الجلسة الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على ما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم واهتمام وعناية بمنطقة جازان.

‏ وأشاد أمير منطقة جازان بما وصلت إليه المملكة من مكانة اقتصادية مرموقة بين دول العالم حيث حققت أعلى دول مجموعة العشرين نمواً لعام 2022م،، مؤكداً أهمية زيارات الوزراء الدورية للمنطقة لتدشين ومتابعة تنفيذ المشاريع التنموية التي تسهم في خدمة المواطن وذلك بتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

من جانبه أوضح أمين عام مجلس منطقة جازان شاهر بن شهاب الجنفاوي ، أن المجلس ناقش تقارير لجان مجلس المنطقة الختامية، واستعراض ومناقشة تحديث بيانات الميز التنافسية، واطلع على عرض عرض لجنة شؤون الأسرة لمبادرة منصة شريك للزواج، وقد رعى سموه خلال الجلسة توقيع اتفاقية الشراكة بين لجنة شؤون الأسرة بمجلس المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بمحافظة صبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *