رياضة مقالات الكتاب

ولع الدوري بعودة الأزرق للانتصارات

ما جرى خلال مباراة الطائي والهلال ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن يعتبر في عرف كرة القدم عادي وله ضوابطه وعقوباته على السواء بدون استثناء، ولكن ما جرى بعد المباراة من” تهويل” الأمر وكأنه سابقة تحدث لأول مرة والتجييش الإعلامي لهذه الحادثة أمر غير مبرر سوى أن الداعم له هو التعصب فقط لا غير.
فهي لم تكن الأولى حتى ننبهر من حصولها ولن تكون الأخيرة. نعم هناك خطأ حصل من تغيير ملابس الفريق الهلالي، ولكن ما السبب.. لا نعلم حتى الآن؟ ولم يصدر أي بيان هلالي حول الأمر، وهذا ما اعتدنا عليه من إدارة بن نافل وكل ما في الأمر اجتهادات إعلامية فقط حتى رقم كاريلو الذي تعرض للتمزيق أثناء اللقاء من شدة المنافسة مع لاعبي الطائي تم تجييره ضد الهلال!!
وإذا عرف السبب بطل العجب؟ فالهلال أكبر الأندية لترويج البضاعة الإعلامية وللتأثير السلبي على جماهيره الكبيرة ومحاولة تشتيت انتباه مسيريه لمعرفة من يؤجج هذه الترهات.
إن الزعيم متى ما ركز على أهدافه لن يكون لفرقهم أي تواجد، وما حدث العام الماضي من انتزاع الأزرق لبطولة الدوري أصدق مثال.
إضاءات..
الطائي يخسر اللقاء بعد تسع مواجهات لم يخسر خلالها على أرضه، كأقوى فريق في ملعبه إلا أن الهلال أكد تفوقه الدائم على أبناء حائل الكرام، وكسر عناد عشرة أشهر من الصمود الحتماوي أمام الفرق. الهلال دائماً ما يكسر الأرقام ويحقق التميز دون غيره من الأندية.
الهلال المتفرد في كل شيء على مستوى البطولات والاستثمار والتسويق والأرقام الفنية داخل الملعب.
Mohmed_aljlaihe@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *