الفن

“صوت السعودية” مسابقة عالمية لاستكشاف المواهب الفنية الشابة

البلاد : متابعات

انطلقت مسابقة عالمية بعنوان “صوت السعودية”، عبر تطبيق “تيك توك” بحثًا عن مواهب موسيقيّة سعودية جديدة وواعدة سواء كانت محلية مُقيمة في المملكة أو موجودة في جميع أنحاء العالم.

وشملت المسابقة التي أعلنت عنها منصة أنغامي، استكشاف المواهب الفنية في الغناء أو التلحين أو الإنتاج أو المزج الموسيقي أو حتى العزف على الآلات الموسيقية من أي نوع.

وأوضحت المنصة، أن الفائزون سيمرون بعدة مراحل وصولًا إلى مرحلة التصفيات النهائية من قبل لجنة تحكيم التي ط تضم عدداً من المؤثرين والمختصين، ليتم بعدها الإعلان عن أسماء الفائزين والاحتفاء بهم، كما يُمكن للمتابعين دعم المتسابقين في كل مرحلة من خلال التصويت العام عبر “تيك توك”.

كما ذكرت المنصة، أنها خصصت صفحة لصوت السعودية داخل التطبيق؛ بهدف توجيه المشاركين ودعمهم طوال فترة المسابقة، بالإضافة إلى إتاحة ميزة التشاور مع أحد الخبراء الموسيقيين للإجابة على جميع أسئلة المتسابقين.

وأضافت أن الفائزون سيحظون بفرصة لتسجيل أعمالهم الأصلية التي سيتم إنتاجها وفقاً لأعلى المعايير الفنية، وستطرح هذه الأغاني للاستماع والمشاهدة على “أنغامي” العام المقبل، كما سيتم دعوة الفائزين لأداء حفلات موسيقية في المنطقة.

ومن جانبه، علق إيدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في أنغامي: “نتطلع عبر هذه المسابقة إلى منح السعوديين في جميع أنحاء العالم منصة تتيح لهم إطلاق العنان لمواهبهم الموسيقية والاحتفاء بها، ونتوقع منافسة قوية بين المواهب الجديدة المذهلة”.

وفي السياق ذاته، قال أحمد الرشيد، مدير مكتب أنغامي في السعودية: “يمكننا جميعًا عبر هذه المبادرة المشتركة، الاحتفاء بمستقبل أكثر إشراقاً للمواهب الموسيقية الصاعدة في المملكة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *