الرياضة

تشافي: سأرحل عن برشلونة في حالة واحدة

تشافي مدرب برشلونة

قال مدرب فريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز: إنه سيرحل عن النادي حال لم يحقق الألقاب في الفترة المقبلة، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء.

 

وظهر تشافي في المؤتمر الخاص بمباراة برشلونة وفياريال المزمع إجراؤها غدًا الخميس في ملعب “سبوتيفاي كامب نو” ضمن الجولة الـ10 من الدوري الإسباني.

 

ويحتل برشلونة الترتيب الثاني في الليغا بـ(22 نقطة) بعد حامل اللقب والمتصدر الحالي ريال مدريد (25)  الذي حسم لقاء الكلاسيكو الأسبوع الماضي بنتيجة 3-1.

 

تشافي: سأرحل إن لم أحقق الألقاب

 

وأوضح تشافي في المؤتمر: “إن لم أفز بالألقاب سأرحل ويأتي مدرب آخر يحققها، هذه هي دورة حياة المدرب، لكننا كوّننا فريقًا هنا في برشلونة للفوز بالألقاب”.

 

وأضاف تشافي: “أتوقع أن تتم إقالتي من تدريب برشلونة في أي وقت، لا أحد يعرف ما يخبئه المستقبل وهكذا تعودنا من عالم كرة القدم”.

 

واختتم تشافي: “سأبذل ما بوسعي لقب الطاولة ومحاولة الفوز بالألقاب هذا الموسم مهما كان الثمن، يجب أن أكون صادقًا مع الرئيس والنادي”.

 

 

أرقام كارثية لتشافي مع برشلونة

 

وجاءت أرقام تشافي بعد أول 50 مباراة مع برشلونة هي الأسوأ من بين آخر 8 مدربين أشرفوا على تدريب النادي الكاتالوني، من حيث نسبة الانتصارات.

 

فقد حقق تشافي 28 انتصارًا من أول 50 مباراة بنسبة فوز (63%).. من حيث النقاط فقد جمع 95 نقطة من أصل 150، بواقع 28 انتصارًا و11 تعادلاً و11 هزيمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *