الرياضة

سحب قرعة منافسات كرة الصالات في الألعاب السعودية

الرياض – هاني البشر
أجريت ظهر اليوم الاثنين، مراسم سحب قُرعة منافسات كرة قدم الصالات لدورة الألعاب السعودية 2022، والتي تشهد مشاركة 10 فرق للرجال، و9 فرق لمنافسات السيدات.

ويشارك في منافسات الرجال فرق الاتفاق والقادسية والعرض والعُلا ومصدة وألفاو والرياض والسر والأمجاد والنصر، وفي منافسات السيدات فرق الهلال والنصر والأهلي والشباب وشعلة الشرقية والهمّة واليمامة وفليج والترجي.

وستقام المنافسات بنظام دوري من دور واحد في كل مجموعة، حيث تم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات، وسيلعب كل فريق مباراتين في كل مجموعة، على أن يتأهل صاحب المركز الأول بالإضافة إلى أفضل فريق في المركز الثاني، إلى الدور نصف النهائي، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية.

وخلال مراسم قرعة منافسات الرجال، تم تقسيم الفرق حسب المستويات بناء على ترتيبهم في منافسات الدوري، وضمت المجموعة الأولى 4 فرق هي القادسية والعُلا والرياض والنصر، وضمت المجموعة الثانية 3 فرق هي العرض ومصدة والأمجاد، أما المجموعة الثالثة فتضم 3 فرق هي الاتفاق وألفاو والسر.

وأسفرت قرعة منافسات السيدات، عن تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى فرق الهلال والشباب والهمة، وتضم المجموعة الثانية فرق شعلة الشرقية واليمامة والأهلي، أما المجموعة الثالثة فتضم فرق الترجي وفليج والنصر.

الجدير بالذكر أن منافسات كرة قدم الصالات ستنطلق يوم 25 أكتوبر الجاري وتختتم منافساتها يوم 5 نوفمبر المقبل، على أن تكون منافسات دور المجموعات على ملاعب نادي النصر، وتستضيف جامعة الملك سعود مباريات الأدوار النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *