المحليات

كرم الفائزين بجوائز عالمية.. نائب أمير الشرقية: الشباب عماد المستقبل وركيزة تنمية ورفعة الوطن

الدمام- البلاد

أكّد الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس شباب المنطقة، أن الشباب والشابات هم عماد المستقبل وهم من يعوّل عليهم في بناء الوطن ورفعته وتنميته وتحقيق تطلعات القيادة – أيدها الله – والإسهام بفاعلية في تحقيق “رؤية المملكة 2030”.

جاء ذلك خلال استقباله بمقر الإمارة أمس أعضاء مجلس شباب المنطقة، بحضور مستشار سموه عبدالله الخالدي، والرئيس التنفيذي للمجلس المهندس حسام الغريب، وفريق الإدارة التنفيذية للمجلس.

ويأتي لقاء سموه بأعضاء المجلس بهدف التواصل المستمر، والاطلاع على المستجدات، ومناقشة أبرز التحديات التي تواجه شباب المنطقة الشرقية بكافة المحافظات.

ودشّن سمو نائب أمير الشرقية رئيس مجلس شباب المنطقة مبادرة “وسام الشباب” التي تهدف إلى تحفيز المواهب الشابة عبر رصد الإنجازات التي يحققها شباب المنطقة على الصعيد المحلي، والإقليمي والعالمي، ومن ثم تكريمها وفق نظام حوكمة يشمل مسارين، هما الوسام البلاتيني، والوسام الذهبي.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي للمجلس المهندس حسام الغريب، أن مبادرة وسام الشباب هي إحدى المبادرات الإستراتيجية ضمن أعمال الدورة الثانية لمجلس شباب المنطقة الشرقية، مؤكداً أن ما يلقاه المجلس من دعم ومتابعة سمو نائب أمير المنطقة رئيس المجلس يسهم في تطوير الشباب وتمكينهم.

وفي ختام اللقاء كرم سموه عدداً من شباب المنطقة ممن حققوا جوائز عالمية في الفترة السابقة في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *