الرياضة

في ختام الجولة السابعة من دوري روشن.. ضمك يتحدى الاتحاد.. والنصر يواجه العدالة

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الثلاثاء الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين بـ 5 مباريات، حيث يستضيف التعاون نظيره أبها في الـ 5:50 مساء، وفي التوقيت ذاته يلعب ضمك مع الاتحاد، ويستقبل النصر ضيفه العدالة في الـ 8:30 مساء، وهو نفس توقيت مواجهتي الخليج مع الفتح، والفيحاء مع الاتفاق.

ضمك VS الاتحاد
يستقبل فريق ضمك السابع برصيد 11 نقطة، ضيفا ثقيلا هو الاتحاد الثاني بـ 14 نقطة، حيث يسعى لاستغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره لتحقيق نتيجة إيجابية أمام (العميد)، خصوصا بعد تعادله مع الباطن في الجولة الماضية، أما الاتحاد فيأمل بمواصلة الضغط على المتصدر الشباب، وتحقيق فوزه الثاني تواليا.

النصر VS العدالة
تبدو مهمة النصر الرابع بـ 13 نقطة، سهلة على أرضه وبين جماهيره في مواجهة العدالة الـ 11 برصيد 4 نقاط، حيث يسعى (العالمي) لفوز ثان على التوالي بعد فوزه على أبها في الجولة الماضية من أجل الاقتراب أكثر من قمة الترتيب، في حين يأمل العدالة بالخروج بنتيجة التعادل على الأقل لمواصلة التقدم في الترتيب بعد أن حقق فوزه الأول في الجولة الماضية على الفيحاء.

التعاون VS أبها
يسير فريق التعاون في نسق متصاعد ارتقى بفضله للمركز الثالث بفارق الأهداف فقط عن الاتحاد الوصيف ولكل منهما 14 نقطة، ويسعى لتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد أن تغلب على الهلال والوحدة في آخر جولتين، أما أبها المتراجع للمركز الـ 14 برصيد 4 نقاط، فيخوض المواجهة بمدرب مؤقت بعد إقالة البلجيكي فاندنبروك، وسيكون هدفه تجنب خسارة جديدة تزيد أوضاعه تعقيدا.

الخليج VS الفتح
ديربي شرقاوي يجمع الجريحين، الخليج الـ 13 بـ 4 نقاط مع ضيفه الفتح التاسع بـ 6 نقاط، حيث خسر الطرفان في الجولة الأخيرة على يد الطائي والاتحاد، ويسعيان للتعويض وتحسين مركزيهما في سلم الترتيب، ويعول (الدانة) على جماهيره لتحقيق الفوز على (النموذجي) والخروج من مراكز المؤخرة لكن مهمته لن تكون سهلة في ظل تفوق الضيوف بالخبرة والعناصر المميزة.

الفيحاء VS الاتفاق
يستضيف الفيحاء صاحب المركز قبل الأخير بنقطتين فقط، ضيفه الاتفاق العاشر برصيد 6 نقاط، حيث يسعى (الفهود) لتجنب خسارة ثالثة على التوالي ستعقد من أوضاعهم، بعد أن خسروا أمام الشباب والعدالة في آخر جولتين، أما الاتفاق فتعادل في آخر مباراتين مع الوحدة والهلال، ويأمل باستعادة نغمة الفوز والتقدم في الترتيب في ظل التراجع الواضح في أداء أصحاب الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *