المحليات

أمير الجوف يلتقي أهالي دومة الجندل

دومة الجندل – البلاد

استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف خلال جولته الدورية التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة، أهالي محافظة دومة الجندل، وذلك في صالة الاستقبال بمقر المحافظة.

وعبر سموه عن سعادته بالالتقاء بأهالي محافظة دومة الجندل والاستماع لهم والتعرف على احتياجاتهم ، وتلقي أفكارهم ومقترحاتهم ، والاطلاع على الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية والوقوف على سير العمل ميدانياً على المشاريع. ونقل للجميع تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لأهالي المحافظة، مؤكداً سموه حرص واهتمام القيادة الرشيدة بكل شؤون المواطن وبما يحقق رفاهيته وراحته، منوهًا بما تشهده محافظة دومة الجندل من تطور في المجالات الخدمية.

وسأل سموه الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها وازدهارها في ظل القيادة الحكيمة -أيدها الله-. وفي إطار زيارته التفقدية للمحافظة افتتح الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير المنطقة، حديقة مركز الرديفة والرافعية بعد اكتمال مشروع التطوير وإعادة التأهيل، بمساحة إجمالية بلغت 30 ألف متر مربع ، وتحتوي على 300 شجرة ، مؤكدا أهمية تطوير المتنزهات والحدائق والمسطحات الخضراء في مراكز ومحافظات المنطقة والاهتمام بها لخدمة الأهالي والعمل على تحقيق الكفاءة البيئية لتحسين جودة الحياة، منوهًا بالجهود المبذولة من قبل الأمانة والبلديات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *