رياضة مقالات الكتاب

كلنا خلف الأهلي..

تبذل إدارة الأهلي الجديدة، التي تم تكليفها مؤخراً، بقيادة وليد معاذ جهودا جبارة وعملا كبيرا متواصلا؛ من أجل العمل على إعادة هذا الكيان الكبير إلى مكانه الطبيعي في الموسم القادم. بدأت الإدارة عملها بالتغيير الكامل على مستوى الجهاز الفني والإداري، ولعل التعاقد مع المدرب المعروف بيتسو موسمياني الذي درب النادي الأهلي المصري، وحقق معه إنجازات، وتدعيم الفريق ببعض العناصر والمتابعة المستمرة لما يحتاجه الفريق.

هناك بعض من رجالات الأهلي دعموا إدارة وليد معاذ، وأعطوها الثقة، ولكن لابد من هؤلاء المحبين والداعمين أن لا يقف دعمهم أو تواجدهم فقط عند مجرد تكليف هذه الإدارة، بل أن يستمر ذلك الدعم طيلة فترة التكليف بالتواجد في التدريبات وحضور المباريات.

إدارة النادي تحتاج بعض الوقت لتحقيق الطموحات ووضع الفريق على طريق العودة لمكانه الطبيعي. كل أهلاوي عاشق ومحب سواء رئيس أو إداري أو لاعب سابق أو عضو شرف أو إعلامي؛ هذا هو وقتهم. ولن يكون هناك عذر أبدا، فالذي لا يقف مع الفريق وهو في أمس الحاجه له، فالنادي لن يحتاجه مستقبلا، ولعل الجماهير الأهلاوية أثبتت عشقها للكيان الكبير بالتواجد في مباريات الفريق بكثافة كبيرة، لتؤكد أنها خلف ناديها في أي وقت، وإن شاء الله سيقدم الأهلي في المباريات القادمة المستويات المميزة المقرونة بالنتائج، وهناك الفترة الشتوية مقبلة، وستحرص الإدارة على جلب أفضل اللاعبين المحترفين الأجانب المميزين وكذلك المحليين.

كلنا مع الأهلي نشجعه ونتابع مبارياته وندعو له في كل لقاءاته أن يكون الفوز حليفه؛
لأنه الأهلي الكيان الكبير وقلعة الكؤوس وصديق منصات التتويج، الذي قدم النجوم لمنتخباتنا الوطنية. ستعود بإذن الله، في الموسم المقبل أكثر قوة، وموعدنا معك أيها الفريق البطل في دوري روشن الموسم المقبل.
jassim 33jassim@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *