الرياضة

بيتسو موسيماني: سأعيد الأهلي لمكانه الطبيعي في دوري المحترفين

جدة- عابد السلمي

عقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا لمدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مساء اليوم، وقد أوض خلال موسيماني أن لقاءه مع نادي الهلال في مونديال الأندية عندما كان يقود الأهلي المصري كانت تجربته الأولى كمدرب مع أحد فرق قارة آسيا، وأضاف: أما تجربتي كلاعب فكانت في فترة سابقة عندما مثلت نادي السد القطري، وعن تجربته الجديدة مع نادي الأهلي السعودي قال: أتيت هنا للتحدي وإعادة الأهلي لمكانه الطبيعي. رأيت عددا من الجماهير الأهلاوية عند فندقي، وأنا أعلم قيمة هذا النادي ومكانته التاريخية، والأهلي موجود في مكان غير مكانه، وعلينا إعادته بسرعة.

وعما قدمه الكابتن يوسف عنبر قال موسيماني: الكابتن عنبر قدم أداء مميزا في الفترة الماضية، وأهنئه عليه، فقد استطاع الانتصار بثلاثية في أخر مباراة. وأردف: لديكم فريق جيد.. ثقوا بي. قبل التوقيع للأهلي شاهدت مباريات عدة، ودرست الفريق بشكل جيد، ودرست ثلاث مباريات لفريق جدة منافسنا في مباراة الأربعاء، ولدي معلومات عنه، وأنا كمدرب سيكون أمرا كبيرا في تاريخي الشخصي، إعادة الأهلي لدوري المحترفين.

كما أطلب حضوركم ياجماهير الأهلي للملعب لمساعدتنا ودعمنا؛ لأنكم قوتنا الحقيقية. نحن والجمهور مشروع واحد، وحضوركم يجعل المسؤولية أكبر على اللاعبين، لدينا لاعبون مميزون مثل” سلمان المؤشر وهشام فايق وفرانك كوم وزياد الجهني وعلي مجرشي وعبدالباسط هندي وفهد الحمد، وباستوس” الذي أعرفه منذ وقت طويل، وهم لاعبون جيدون وأنا أعرف فريقي وإمكاناته جيدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *