الرياضة

القادسية في اختبار الرياض.. والأخدود يواجه الشعلة في دوري يلو

حائل – خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء الإثارة في الجولة السادسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى؛ حيث تقام ثلاث مواجهات في كل من الخبر، والمدينة المنورة، ونجران. يتوقع لها أن تحفل بالندية والإثارة.
القادسية VS الرياض
يلتقي القادسية مع ضيفه الرياض على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر.القادسية يدخل اللقاء برصيد نقطتين من تعادلين و3 خسائر، والفريق لم يتذوق طعم الانتصار حتى الآن، ويسعى اليوم لإيقاف النزيف النقطي. في المقابل الرياض يخوض المباراة برصيد 6 نقاط ويسعى للفوز والتقدم في سلم الترتيب.
أحد VS العربي
يستقبل أحد ضيفه العربي على ملعبه في المدينة المنورة، في مواجهة قوية يدخلها أحد وعينه على النقاط الثلاث للتقدم أكثر في جدول الترتيب، حيث يمتلك في رصيده 5 نقاط، فيما يدخل العربي المواجهة وهو في المركز الخامس بـ 9 نقاط، ويأمل بالعودة بالنقاط الثلاث ومزاحمة فرق الصدارة.
الأخدود VS الشعلة
يطمح الأخدود في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره في الجولة الماضية أمام الجبلين. يدخل اللقاء وهو في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، ويسعى للفوز والمحافظة على صدارته . في المقابل يرفع الشعلة شعار التعويض بعد تعثره في الجولة الماضية، بالخسارة  أمام القيصومة. يدخل اللقاء وفي جعبته 7 نقاط ، ويبحث عن الفوز للتقدم في الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *