المحليات

وزير التعليم يلتقي قيادات الوزارة ويؤكد على استمرار تطوير منظومة التعليم

جدة : البلاد

التقى معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان اليوم في مقر الوزارة بالرياض قيادات الوزارة في التعليم العام والجامعي، وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه وزيراً للتعليم.

وأكد معاليه في مستهل اللقاء على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة باستمرار تطوير منظومة التعليم العام والجامعي والتقني، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030 ومتطلبات التنمية؛ منوّهاً بما يحظى به التعليم في المجالات كافة من دعم لا محدود من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-.

وحث معاليه على بذل المزيد من الجهود لرفع كفاءة منظومة التعليم، بما يتواءم مع أفضل الممارسات العالمية للمؤسسات التعليمية، معرباً عن شكره لمعالي د.حمد بن محمد آل الشيخ على ما قدمه من جهود لتطوير رحلة التعليم.

حضر اللقاء معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار د.محمد السديري، ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني د.أحمد الفهيد، ومعالي مساعد وزير التعليم د.سعد آل فهيد إلى جانب وكلاء الوزارة في قطاع التعليم الجامعي وعدد من منسوبي الوزارة.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *