الرياضة

في مهرجان اعتزال الخالدي.. الهلال يفوز على القادسية.. والمالكي يشارك لأول مرة

جدة – هلال سلمان

يستأنف فريق الهلال تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز لاعبيه إجازة يوم أمس، بعد عودة بعثة الفريق من الكويت للمشاركة في مهرجان اعتزال الحارس الكويتي الدولي السابق نواف الخالدي.
ويستعد الهلال لملاقاة نظيره التعاون في الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

وحقق الهلال الفوز على شقيقه القادسية الكويتي(2-0) في مهرجان اعتزال حارس القادسية ومنتخب الكويت السابق، نواف الخالدي، الذي أقيم على استاد جابر الأحمد الدولي بالعاصمة الكويت أول أمس.
زج مدرب الهلال رامون دياز بالعديد من اللاعبين الذين لم تتح لهم فرصة المشاركة في الجولات الأربع الأولى من دوري روشن للمحترفين، أمثال خليفة الدوسري وحمد اليامي ومصعب الجوير وعبدالله الحمدان، وشهدت الدقيقة 67 أول مشاركة للاعب عبدالإله المالكي مع الهلال منذ انتقاله من الاتحاد، وذلك عقب نهاية برنامجه التأهيلي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في مباراة منتخبنا الوطني أمام اليابان ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وقدم رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، قميص النادي بتوقيعات اللاعبين هدية رمزية لرئيس نادي القادسية والحارس المحتفى به، وأكد الخالدي أن مشاركة الهلال في مهرجان اعتزاله تظل محل فخر له، مقدما شكره الجزيل لنادي الهلال، إدارة ولاعبين وجماهير.
وقال الخالدي: “سأظل قدساويا هلاليا. أنا سعيد بالحضور الجماهيري الكبير والسعوديون أهل كرم وهذا ليس بمستغرب عليهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *