الرياضة

6 مواجهات قوية في الجولة الثالثة بالدوري الممتاز لكرة السلة

الرياض- غدير الطيار
تقام اليوم 6 مباريات في الجولة الثالثة للدوري الممتاز لكرة السلة؛ حيث يستضيف الأهلي نظيره الفتح على صالة وزارة الرياضة بمحافظة جدة الساعة 6 مساء، وكلا الفريقين بنفس الرصيد النقطي، فالأهلي فاز على الهلال، والفتح فاز على العدالة في الجولة السابقة.

ويستضيف السلام نظيره الهلال عند الساعة 2.30 ظهرًا على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز في مدينة القطيف. السلام يبحث عن تحقيق الفوز الثاني له بعد فوزه الأخير على الأنصار، والهلال يبحث عن الفوز الثاني إذ خسر مواجهته الأخيرة أمام الأهلي.

ويستقبل التعاون نظيره النصر في مدينة بريدة على صالة نادي التعاون عند الساعة 4 عصرا. التعاون يبحث عن تحقيق الفوز الثاني له بعد فوزه على ضباء، بينما النصر يسعى للفوز الثالث له ومواصلة صدارة الدوري.

وفي المدينة المنورة، يستضيف الأنصار نظيره ضباء عند الساعة 4 عصرا على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز. الفريقان لديهما فوز واحد؛ إذ خسر الأنصار أمام نظيره السلام وضباء خسر مواجهته أمام التعاون.

وعلى نفس الصالة، يلتقي أحد مع نظيره الوحدة عند الساعة 6.30 مساء. أحد يرغب في تحقيق الفوز الثاني بعد فوزه على الاتحاد، وكذلك الوحدة يبحث عن الفوز الثاني إذ خسر اللقاء الأخير له أمام نظيره النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *