الرياضة

نائب أمير الشرقية يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية “2022”

الدمام- حمود الزهراني

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الاثنين شعلة دورة الألعاب السعودية 2022 بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة دليل بنت نهار بن سعود نائب مدير عام دورة الألعاب السعودية وصاحبة السمو الملكي الأميرة دليل بنت فيصل ال سعود مديرة العمليات لجودة الشعلة وأعضاء اللجنة العليا المنظمة وسعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال وعدداً من اللاعبين.

ونوه سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بالدعم الكبير من القيادة للقطاع الرياضي ، لكي يكون له أثر إيجابي في تشجيع المواطنين على المنافسات وصنع أجواء رياضية تهدف إلى رفع مستوى قدرات المملكة في تنظيم الاحداث الرياضية الكبرى تماشياً مع رؤية 2030.

يذكر أن بداية انطلاق “الشعلة” من مدينة الرياض مروراً بعدة مناطق لتصل إلى المنطقة الشرقية ومن المقرر أن تتوجه بعد ذلك إلى محافظة الاحساء.

وتهدف رحلة “الشعلة” الخاصة بدورة الألعاب السعودية إلى نقل رسالة سلام وصداقة إلى المواطنين والمقيمين في مختلف أنحاء المملكة، كما تهدف إلى زيادة التوعية والترويج للحدث الوطني الأكبر في تاريخ الفعاليات والرياضات المحلية في السعودية ، و إلى الحث على متابعة أبطال السعودية في مشاركتهم بالدورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *