التكنولوجيا

استكشف مستقبل السعودية المميّز في اليوم الوطني من خلال تجارب الواقع المعزز على Snapchat

الرياض : البلاد

احتفالًا باليوم الوطني ٩٢ للمملكة العربية السعودية، يمنح Snapchat مستخدميه في المملكة وحول العالم فرصة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية من خلال فعالية تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة. فبعد فعالية عام 2021 التي لاقت استحساناً واسعاً وسلطت الضوء على تراث المملكة الغني والعريق، سيأخذ Snapchat المستخدمين هذا العام في رحلة مستقبلية مدعومة بتقنية الواقع المعزز الرائدة من Snap Inc.

وانسجاماً مع شعار هذه المناسبة: “هي لنا دار”، سيتمكن مستخدمو Snapchat عبر عدسة خاصة من استكشاف مستقبل المملكة العربية السعودية.

سيتيح Snapchat للمواطنين والمقيمين في المملكة الفرصة للتعبير عن فخرهم وحبهم للمملكة في اليوم الوطني والتعرف على أبرز المعالم والمشاريع المستقبلية على أرض المملكة. وتشمل هذه المعالم مشروع البحر الأحمر، وهو وجهة استثنائية ستعيد تعريف مفهوم السياحة الفاخرة وستقدم تجارب حصرية لعشاق الطبيعة، بالإضافة إلى مدينة أوكساجون الصناعية في مشروع نيوم، والتي ستقدم مفهوماً جديداً يجمع الناس والصناعات والتقنيات في مكان واحد منسجم ومتناغم مع الطبيعة. كما ستتاح لمستخدمي Snapchat فرصة اكتشاف مشروع القِدَيَّة، وهو وجهة مبتكرة ستوفر تجارب غامرة متكاملة على نطاق لم يسبق له مثيل من قبل. وأخيراً، سيأخذ Snapchat مستخدميه في رحلة إلى مدينة ذكية مبتكرة ومستدامة هي مدينة “ذا لاين” التابعة لمشروع نيوم.

هذا ويُمكن للمستخدمين إظهار روحهم الوطنية من خلال الانتقال إلى عدسة “الوجه” والتقاط صورة بأجواء احتفالية تتضمن ألعاباً نارية وأوراق زينة.

وتعليقاً على هذه الفعالية الفريدة، قال عبد الله الحمادي، مدير الأعمال الإقليمي لشركة Snap Inc: “إن مستخدمي Snapchat السعوديين هم من بين أنشط المستخدمين على مستوى العالم. واحتفالًا باليوم الوطني، أردنا أن نوفر لمجتمعنا فرصة فريدة للاحتفال بهذا اليوم المميز. وبالإضافة إلى تسليط الضوء على العديد من المشاريع العملاقة التي سترسم معالم مستقبل المملكة. تتيح هذه الفعالية لمستخدمي Snapchat الفرصة للتعبير عن حبهم للوطن والاحتفال بهذه المناسبة من خلال تجربة تفاعلية مدعومة بالواقع المعزز”.

للانضمام إلى فعالية الواقع المعزز واكتشاف معالم المستقبل:

1.      افتح Snapchat وامسح الرمز (Snapcode) لاكتشاف تجربة اليوم الوطني السعودي (يمكنك أيضاً العثور على العدسة ضمن مجموعة العدسات المتاحة على التطبيق ويمكنك البحث عنها في الخانة المخصصة لاستكشاف العدسات)

2.      سيتم تفعيل العدسة احتفالاً بشعار اليوم الوطني هذا العام

3.      انتقل إلى الكاميرا الخلفية للاحتفال بمستقبل المملكة

4.      انقر على الخريطة لتستكشف كيف سيبدو مستقبل المملكة وتحتفل باليوم الوطني

5.      قم بتكبير الصورة لمعرفة المزيد عن أهم المعالم المستقبلية في المملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.