الرياضة

مرسول بارك: لهذا السبب رفعنا أسعار تذاكر كلاسيكو النصر والاتحاد!!

الرياض- البلاد

كشفت إدارة ملعب “مرسول بارك” سبب رفعها أسعار تذاكر كلاسيكو النصر والاتحاد، في الجولة الخامسة بدوري روشن في الثاني من أكتوبر المقبل.
حيث جاءت أسعار التذاكر كالتالي: “تذكرة العوائل للاتحاديين 104 ريالات، والبانورامية 130 ريالا، وخلف المرمى 130 ريالًا أيضًا. وأعلن الملعب أن تذاكر جماهير النصر في العوائل تتراوح بين 74 و104 ريالات، وخلف المرمى من 52 لـ61 ريالًا، والواجهة بين 104 و174 ريالًا، والبانورامية 74 ريالًا. وقالت إدارة مرسول بارك: “نحن ملعب استثماري، ولسنا كملاعب الوزارة، ولأن طاقتنا الاستيعابية لا تتعدى 24 ألف متفرج، قررت إدارة الملعب رفع أسعار التذاكر أمام الفرق الجماهيرية” الهلال والاتحاد والشباب” بسبب الإقبال الكبير، وتم تطبيق هذا القرار في الموسم الماضي”.

وأوضحت: “الهلال والاتحاد لم يعاملا جمهور النصر بالمثل؛ لأن ملعبي الجوهرة والملز كبيران، ويمكنهما استيعاب عدد أكبر من الجماهير، يساعدهما على الحصول على مكافأة الحضور من وزارة الرياضة”. وتابعت: “هي حسبة تجارية بحتة، تم تطبيقها من قبل مع الشباب والهلال، حتى تذاكر النصر نرفع سعرها في المباريات الكبيرة أحيانًا، وبالنسبة للكلاسيكو المنتظر فتقريبًا وصلنا لبيع 80% من التذاكر، وأمامنا أسبوعان تقريبًا على موعد المباراة”. ومن المقرر أن تُستأنف منافسات دوري روشن من جديد في الأول من أكتوبر المقبل، على أن يقام الكلاسيكو في الثاني من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *