الرياضة

«اتحاد الفروسية» يستهل موسمه ببطولة كأس (اليوم الوطني) لقفز الحواجز

الرياض- البلاد

يستهل الاتحاد السعودي للفروسية موسمه الجديد 2022 – 2023، بإقامة بطولة كأس” اليوم الوطني” لقفز الحواجز بالتزامن مع احتفالات المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني الثاني والتسعين.
ويقيم الاتحاد البطولة في مقر “قفز السعودية” بالجنادرية في الرياض على مدى اليوم الخميس وغدا الجمعة، بمشاركة فرسان وفارسات المملكة.

من جانبه، رفع الأمير عبدالله بن فهد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية أسمى التهاني، وصادق التبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله وإلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة والشعب السعودي، بمناسبة الذكرى الــ (92) لليوم الوطني المجيد.

وأضاف سموه: “حرصنا في اتحاد الفروسية أن تكون انطلاقتنا للموسم بإقامة بطولة كأس اليوم الوطني لقفز الحواجز بالتزامن مع احتفالات المملكة بهذا اليوم العزيز على قلوبنا وستكون هناك فعاليات مصاحبة تتناسب مع جميع أفراد العائلة”.

يشار إلى أن البطولة تقام على أربعة أشواط؛ حيث خصص لليوم الأول لشوط فرسان الوطن للمبتدئين، وشوط فرسان الوطن، وفي اليوم الثاني يقام شوط فرسان الوطن مفتوح (2)، وتختتم البطولة بشوط كأس اليوم الوطني ارتفاع 130 -135 سم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.