الرياضة

في ختام الجولة الخامسة من دوري “ يلو”.. الساحل يتحدى الفيصلي.. وهجر في ضيافة بني قادس

حائل _ خالد الحامد

تختتم اليوم” الأحد” الجولة الخامسة من دوري يلو لأندية الأولى؛ حيث تُقام أربع مباريات، فيلتقي الشعلة مع القيصومة في الخرج، ويقابل الفيصلي نظيره الساحل في المجمعة، فيما يستضيف العربي نظيره جدة في عنيزة، ويتقابل القادسية وهجر في الخبر.

الشعلة VS القيصومة
مواجهة قوية تجمع الشعلة بالقيصومة بالخرج. تتساوى الكفتان في المستوى الفني والرغبة في تحقيق الفوز، فالشعلة له 7 نقاط، والقيصومة 6 نقاط. ويأمل كل فريق في الفوز للبقاء في دائرة المنافسة قبل التوقف.

الفيصلي VS الساحل
يتطلع الفيصلي للبقاء في المنافسة على صدارة الترتيب حين يلاقي الساحل بالمجمعة، ويأمل في مواصلة انتصاراته بعدما حقق 3 انتصارات جمع خلالها 9 نقاط ، فيما يسعى الساحل ( 5 نقاط) لحصد الثلاث نقاط للدفع به في سلم الترتيب.

العربي VS جدة
على ملعب التعليم بعنيزة، يقابل العربي نظيره جدة وسط رغبة شديدة في تحقيق الفوز لتحسين موقعيهما في ترتيب الدوري. يدخل العربي اللقاء برصيد 8 نقاط ويرغب في المنافسة على المقدمة، فيما يملك جدة 7 نقاط ويأمل في الزحف للمقدمة.

القادسية VS هجر
في الخبر يقابل القادسية نظيره هجر، في محاولة جادة لتحسين الوضع. يدخل القادسية المواجهة بعد 3 خسائر وتعادل فتوقف رصيده عند نقطة وحيدة في المركز السابع عشر، فيما يحتل هجر المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة أيضا. الفوز بالمباراة مهم للفريقين لتجاوز البدايات الصعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *