الرياضة

شاهد.. يوفنتوس والإنتر يواصلان السقوط في الدوري الإيطالي

إنتر ميلان ويوفنتوس يواصلان السقوط في الدوري الإيطالي

واصل فريقا يوفنتوس وإنتر ميلان النتائج السيئة في الدوري الإيطالي بالخسارة الأحد أمام كل من أودينيزي ومونزا على التوالي في الأسبوع الـ7 من المسابقة.

 

وانهزم إنتر ميلان في ملعب أودينيزي بنتيجة 1-3 ليبتعد في المركز الـ7 على اللائحة برصيد 12 نقطة، ويتلقّى خسارته الثالثة هذا الموسم في الكالتشيو.

 

افتتح الإنتر التهديف في الدقيقة الـ5 عبر نيكولو باريلا، لكنه تلقى 3 أهداف من أودينيزي عبر سكرينيار (هدف ذاتي) وبويل وأرسلان بالدقائق 22 و83 و93.

 

 

وفي مباراة أخرى، تلقّى يوفنتوس هزيمة خارج أرضه أمام مونزا الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بنتيجة 0-1 في مباراة مثيرة للجدل.

 

فبعد 40 دقيقة من انطلاقة المباراة، طرد الحكم فابيو ماريسكا جناح نادي يوفنتوس، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بسبب تدخل خشن ضد لاعب مونزا.

 


وسجّل مونزا هدف الانتصار عبر البديل الدنماركي كريستيان جيتكاير في الدقيقة 74، ليتجمد رصيد يوفنتوس عند 10 نقاط في المركز الثامن على اللائحة.

 

وحقق مونزا أول انتصار له في الدوري الإيطالي في الموسم الحالي الذي يعتبر الأول الذي يخوض فيه منافسات الدرجة الأولى على الإطلاق.

 

 

ولحساب الجولة نفسها،  فاز أتالانتا حارج ميدانه على روما 1-0 في ملعب “الأولمبيكو” ليتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا بانتظار نتيجة مباراة ميلان ونابولي.

 

سجّل هدف انتصار أتالانتا أمام روما اللاعب الشاب جورجيو سكالفيني في الدقيقة 35، مانحًا صدارة الكالتشيو لفريقه بواقع 17 نقطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *