المحليات

جامعة جدة تكرم منسوبيها المتقاعدين والمتقاعدات

جدة : البلاد

كرمت جامعة جدة اليوم الثلاثاء منسوبيها المتقاعدين والمتقاعدات من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية للعام 1443هـ والبالغ عددهم (١٠٠) تحت شعار “رحلة عطاء- ماقصرتوا” جاء ذلك برعاية معالي رئيس الجامعة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان وبحضور الوكلاء وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس بمركز المؤتمرات بجامعة جدة.

وألقى رئيس الجامعة كلمة أثنى فيها على المتقاعدين وأشاد بجهودهم في الفترة السابقة متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم المقبلة كما وجه معالي رئيس الجامعة إدارة المركز الطبي الجامعي بجميع مقراته وفروعه باستمرار تقديم خدمات الرعاية الطبية والاستشارات الصحية للمتقاعدين والمتقاعدات حسب أهلية العلاج المعتمدة متمنيًا لهم دوام الصحة والعافية والتوفيق.

ثم ألقى المشرف على الإدارة العامة للموارد البشرية الأستاذ/ مازن شفي كلمته قدم فيها خالص الشكر والتقدير للمتقاعدين والمتقاعدات نظير ما قدموه من عطاءات خلال فترة عملهم في الجامعة، متمنياً لهم دوام الصحة والنجاح كما وجه ضيف شرف الحفل معالي الأستاذ الدكتور أحمد نقادي كلمته للمتقاعدين والمتقاعدات بأن يمدوا الوطن الغالي بخبراتهم الطويلة وعطاءاتهم المتميزة في مواقع ومجالات أخرى.

 كما استضافت الجامعة أ. عبد الله الهطلاني مدير عام فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بمحافظة جدة وقدم عرضاً عن أبرز الخدمات والمزايا المقدمة للموظفين والمتقاعدين.

عقب ذلك ألقى الأستاذ الدكتور نايف كدسة كلمة المتقاعدين والمتقاعدات من أعضاء هيئة التدريس والإداريين رفعوا من خلالها بالغ شكرهم وتقديرهم لكل من أسهم في هذا الاحتفاء مبدين اعتزازهم بما قدموه طيلة سنوات حياتهم العملية في رحاب جامعة جدة وما بذلوه من إسهامات ساعدت في إنشاء وتطوير الجامعة في كل مجالاتها وتخصصاتها العلمية والبحثية والإدارية، معبرين في الوقت ذاته عن الحب العميق الذي يحملونه في قلوبهم للجامعة ومؤكدين أنهم يفخرون ويحتفظون في ذاكرتهم بأعمال وإنجازات ستبقى خالدة في سجلاتهم الشخصية بعد سنوات طويلة من العمل في رحاب الجامعة.

وفي نهاية الحفل تم التقاط الصور وتوزيع الهديا التذكارية بهذه المناسبة وزيارة المعرض المصاحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *