الرياضة

المدرب غالتييه يحسم “خلاف” مبابي ونيمار

خلاف مبابي ونيمار

حسم مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، كريستوف غالتييه، مسألة وجود خلاف بين نجمي الفريق كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، اليوم السبت.

 

باريس سان جيرمان كان قد انتصر في ملعبه أمام يوفنتوس الإيطالي 2-1 الثلاثاء الماضي بالجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

وأثار مبابي الجدل في فرنسا عندما انفرد في الشوط الثاني بحارس يوفنتوس قبل أن يسدد مهدرًا الكرة رغم وجود نيمار في موقف سانح للتسجيل.

 

تغاضى مبابي عن التمرير لنيمار الذي كاد يسجّل لو حصل على الكرة بالنظر إلى موقعه من الرقابة، لكن مبابي فضّل التسديد ثم أهدرها.

 


وقد تحدثت وسائل إعلام فرنسية عن وجود خلاف بين مبابي ونيمار، ودللّت باللقطة السالف ذكرها في مباراة يوفنتوس، لكن المدرب غالتييه حسم الأمر.

 

وقال غالتييه في المؤتمر الصحفي لمباراة بريست المقررة مساء اليوم السبت: “العلاقة بين مبابي ونيمار جيدة، لن أمنحكم الفرصة لذلك”.

 

وأضاف غالتييه في حديثه: “إنهم معًا في التدريبات، ومعًا أيضًا في عمليات الإحماء.. نعم كانت حالة في مباراة يوفنتوس، لكنها ماض وانتهى”.

 


ولم تكن هذه المرة الأولى في الموسم الحالي 2022-2023 التي يُثار فيها الجدل حول وجود خلافات بين مبابي ونيمار بالصحافة الفرنسية.

 

ففي مباراة الفوز أمام مونبيليه 5-2 شهر أغسطس الماضي، أهدر مبابي ركلة جزاء في الدقيقة 22، قبل أن يطلب تسديد ركلة جزاء أخرى حصل عليها باريس في الدقيقة 43، لكن نيمار تجادل معه وأخذ الكرة وسددها في الشباك مسجلًا هدفًا وسط حديث في الصحافة عن نشوب خلاف بين النجمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *