الرياضة

بدأ بملاحقة منتهكي شعاره وعلامته التجارية.. الهلال جاهز لـ “سوبر لوسيل”.. ويانغ يشارك

الرياض – محمد الجليحي

عاود فريق الهلال تمارينه الاستعدادية لمواجهة الزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل يوم الجمعة المقبل، بعد الراحة التي منحها الأرجنتيني رامون دياز للفريق بعد مباراة الفتح، التي حسمها الأزرق بهدف دون مقابل ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.
وقد تنفس المدرب دياز الصعداء بعد تماثل بعض اللاعبين للشفاء واقترابهم من الجاهزية؛ لتعزيز قوة الفريق الفنية مثل عبدالإله المالكي، والكوري يانغ، الذي أوضحت النتائج الطبية تحسن حالته، ومن المتوقع مشاركته في مباراة السوبر، مع استمرار غياب متعب المفرج وصالح الشهري.

وشهدت التدريبات تواجد الإدارة الهلالية للإشراف المباشر على الفريق، الذي سيغادر مساء اليوم الأربعاء إلى قطر.
من جانب آخر، أعلنت لجنة الإرث والمشاريع القطرية المشرفة على كأس” سوبر لوسيل” عن نفاد جميع تذاكر المواجهة لتحفيز الفريقين في اللقاء.
من ناحية أخرى، وفي إطار حماية الشعار والعلامة التجارية لنادي الهلال، بدأت الإدارة القانونية في ملاحقة منتهكي شعار النادي وعلامته التجارية في الأغراض التجارية والتسويقية من قبل بعض المنصات الإعلانية، واتخاذ الإجراءات القانونية والنظامية اللازمة لحماية حقوق النادي وإحالة المخالفين للجهات المختصة.

وأهاب الهلال بجمهوره التعاون في الإبلاغ عن المخالفين والمستخدمين غير المصرح لهم باستخدام علامته التجارية ورصدهم.
الجدير بالذكر أن الهلال قد أعلن عن هويته الجديدة، وبدأ مرحلة جديدة من الحفاظ عليها وتسويقها بشكل احترافي لتكون رافدا ماليا كبيرا للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *