رياضة مقالات الكتاب

رونالدو.. خسر النصر!

انتهت فترة الانتقالات الصيفية، ومعها انتهت الأجهزة الفنية والإدارية من سد احتياجات فرقها للاستعداد للدخول في غمار المنافسة على البطولات المحلية والخارجية. ولكن، وعلى غير العادة لم يكن للهلال هذه المرة نصيب من تلك الانتقالات حيث حُرم مؤخراً من قبل لجنة فض المنازعات وأيد ذلك القرار من قبل مركز التحكيم الرياضي بحرمان الهلال فترتي تسجيل تبدأ من الفترة الحالية لهذا العام على خلفية قضية اللاعب محمد كنو التي كسبها نادي النصر.

ففي كثير من الأحوال دائمًا ما نعيش في اللحظات الأخيرة في فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية ماراثون من الأخبار المتداولة؛ منها ما هو صحيح ومنها ما هو غير ذلك.
أما هذه المرة فقُبيل إغلاق فترة الانتقالات بـ48 ساعة عاشت الجماهير النصراوية قلق الانتظار وهلع الترقب، عندما تداولت منصة تويتر وبعض الصحف صورا لرئيس إدارة نادي النصر مسلي آل معمر في صالة المغادرة، وانتشرت معها الأقاويل والأمنيات، وارتفعت معها طموحات الجماهير النصراوية بالأسماء المطروحة التي كان من ضمنها لاعب برشلونة الحالي ” بيانيتش ” الذي ترغب إدارة برشلونة بيع عقده بسبب مرتبه الكبير الذي يتقاضاه.

ومن الأسماء التي اقنرنت بنادي النصر في اللحظات الأخيرة اللاعب العالمي ” كرستيانو رونالدو ” لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي عندما فسرت الجماهير النصراوية في بعض المساحات الرياضية أن تغريدة رئيس النادي توحي إلى تغيير بوصلة المفاوضات من ” بيانيتش ” إلى ” كرستيانو رونالدو”.
ولكن عندما نتحدث بالعقل والمنطق فمن المستحيلات السبعة قدوم النجم العالمي ” رونالدو ” في الوقت الراهن، الذي مازال يمثل فيه أحد أعرق الأندية في الدوري الإنجليزي، وكذلك مازال يرى في نفسه القدرة على العطاء والرغبة في المشاركة في أقوى البطولات الأوربية على صعيد الأندية، وكذلك المنتخبات رغم تقدمه في العمر إلا أنه يواصل إبداعاته الفنية داخل المستطيل الأخضر.
فالتفكير بواقعية دائمًا ما ينتصر على العاطفة، فليس من المعقول مشاهدة ” الدون ” في وقتنا الحالي داخل أسوار نادي النصر.

‏@saleh_B_almalki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *